fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أحدث قرارات موسيماني تغضب إدارة الأهلي.. [صفر جديد]

يواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيب المشهد داخل الفريق الأحمر.

وكشفت أحدث قرارات بيتسو موسيماني داخل القلعة الحمراء عن وجود عدم رغبة من جانب المدير الفني ببطولة كأس الرابطة التي اقيمت خلال فترة اقامة كأس الأمم الأفريقية، ولم يحقق منها الفريق الأحمر أي استفادة فنية.


-الاستفادة صفر من كأس الرابطة


منح المدير الفني الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وأمير توفيق مدير التعاقدات وذلك من أجل تسويق بعض اللاعبين في الفترة المقبلة.


وطلب بيتسو موسيماني تسويق بعض العناصر التي شاركت في بطولة كأس الرابطة، وذلك بهدف وصولها إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال الفترة المقبلة.


موسيماني طلب بشكل رسمي تسويق زياد طارق الظهير الأيمن للفريق الأحمر، وذلك لصعوبة الاعتماد على خدماته في الوقت الحالي.

دخل محمد فخري لاعب وسط القلعة الحمراء ضمن قائمة العناصر التي طلب المدير الفني خروجها على سبيل الإعارة في الصيف المقبل وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات.

نفس الأمر طلبه بيتسو موسيماني مع صالح نصر مهاجم القلعة الحمراء ، حيث نصح بخروجه من جديد على سبيل الإعارة لصعوبة مشاركته في الوقت الحالي.

وسيخرج ايضا أحمد أشرف لاعب وسط الفريق الأحمر والذي شارك في بطولة كأس الرابطة على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

شاهد ايضا..

عاجل| عقوبة مضاعفة داخل أسوار الأهلي ضد محمد هاني.. ماذا فعل؟

-توصية جديدة من بيتسو موسيماني في ملف الإعارات

طلب المدير الفني للنادي الأهلي، من جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن يكون خروج العناصر المعارة إلى أندية تمنحهم فرصة المشاركة في المباريات، ويكون هناك بنود واضحة بشأن ذلك.

ويسعى مدرب القلعة الحمراء من هذه الخطوة إلى وصول اللاعبين إلى أفضل حالة بدنية وفنية في الفترة القادمة من خلال حصولهم على أكبر عدد من التواجد بالمباريات وذلك تمهيدا لعودتهم إلى القلعة الحمراء في أفضل حالة بدنية وفنية.


ويرى بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي صعوبة في منح هذه الأسماء فرصة المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب عدم امتلاكهم الخبرة بالتزامن مع تلاحم المباريات المحلية والقارية في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …