fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أحلام الإسماعيلي تضيع.. تبخر مساعي الأصفر في ضم نجمي الأهلي والزمالك

يبدو أن الموسم الجاري سوف يظل باهتاً على النادي الاسماعيلي وصفقاته التي لم تحصل على مستحقاتها حتى الآن بسبب الأزمة المالية من جهة، والتدعيم الشتوي المفقود بسبب فقدان العنصر المادي الحالي.

 

ومن المقرر أن يدرس الإسماعيلي تصعيد أكثر من لاعب من صفوف الناشئين لتدعيم الفريق الكروي الأول بدماء جديدة تساهم في وضع الفريق على الطريق الصحيح.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاسماعيلي سعى في أكثر من مناسبة إلى ضم لاعبين مميزين من لاعبي الدوري المصري، وعلى رأسهم محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي.

 

ويستهدف الدراويش إلى الدخول في الصفقة الحمراء الهامة بعد خروج اللاعب بشكل نهائي من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والاعتماد على البدائل الأخرى الجاهزة من أجل المنافسة على كل بطولات الموسم الجاري.

 

ويريد الدراويش الحصول على جوكر النادي الأهلي القوي، خاصة أن امكانياته الفنية القوية وطريقة لعبه تتماشى والفريق الأصفر، وأنه سوف يكون أحد الأساسيين مع الفريق، خاصة بعد فترة طويلة من تجميده في الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل في المنتخب بين ثنائي الأهلي وبيراميدز بسبب كيروش.. تابع التفاصيل

وتعرض محمود إلى عدد من الإصابات القوية خلال الفترة الماضية، بسبب سوء التأهيل من جهة وتجدد إصابة الصليبي من جهة أخرى، ولكنه أصبح أفضل للغاية وجاهز للمشاركة، بعد تعافيه الكامل ومشاركته بشكل طيب مع الفريق في أكثر من مباراة ودية.

 

ويشارك محمود أيضاً في قطاع الناشئين مع اللاعبين في المباريات الودية من أجل التجهيز الدائم والملائم، وكي يكون تحت أمر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول حال الحاجة إلى خدماته.

 

من جهة أخرى، فقد الاسماعيلي الأمل في ضم محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار مؤخراً للاعب مع فريقه أمام المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الطرفين منذ عدة أيام.

 

وقام الاسماعيلي بجس نبض اللاعب، بينما يسعى الفريق الكروي الأول إلى مزيداً من الصفقات خلال الفترة المقبلة، من أجل إنقاذ الفريق من مسيرته الحالية وفقدان النقاط بشكل كبير للغاية.

 

وقد يلجأ الاسماعيلي إلى نظام استعارة اللاعبين من صفوف بعض الأندية الأخرى، حال رفض القطبين التفريط في لاعبيهم إلى الدراويش خلال الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …