fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

أحمد بلال يكشف عن أكبر أزمة للأهلي مع فايلر..وموقفه من التجديد له

أكد أحمد بلال نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، يجب تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال بلال في تصريحات تليفزيونية “فايلر يسير بشكل جيد مع النادي الأهلي، ويسعى لبناء جيل قوي للقلعة الحمراء، ويجب تجديد عقده حتى لو خسر الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “النادي الأهلي لديه مشكلة واضحه في الفترة الماضية، وهي عدم القدرة على تسجيل الأهداف بشكل كبير، رغم الفرص الكثيرة التي تتيح للفريق أمام المرمى، وأطالب الجهاز الفني بالعمل على حل هذه الأزمة”.

وتحدث مهاجم منتخب مصر السابق عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قائلا “نجح مع الزمالك بسبب طريقة اللعب التي تعتمد على الدفاع والهجمة المرتدة، وهذه الطريقة تنجح فقط في مباريات خروج المغلوب”.

وأضاف “كارتيرون لم ينجح مع الزمالك في الدوري بسبب طريقة لعب الزمالك، حيث يحتاج الزمالك للضغط القوي على المنافسين في الدوري للتعامل مع التكتلات الدفاعية، ولكن الزمالك لا يتبع هذه الطريقة مع كارتيرون ولذلك لا يؤدي بالمستوى المطلوب في الدوري”.

وعن سبب حصد الزمالك للقب السوبر المحلي أمام الأهلي، قال بلال “الأهلي كان الأفضل والآخطر خلال المواجهة، والحظ ابتسم للزمالك في ركلات الترجيح فقط”.

وزاد “في مواجهة الزمالك والترجي بعد تقدم الفريق التونسي بالهدف الأول، انتظرت تسجيل الهدف الثاني ولكن ذلك لم يحدث، وكان الزمالك هو الأفضل واستحق التأهل”.

وتحدث بلال عن مصطفى محمد قائلا “يمتلك امكانيات فنية رائعة، ولكنه يحتاج إلى تطوير مستواه الفني، ومن الصعب مقارنته بالوقت الحالي باللاعب عمرو زكي”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يعرض محمد الضاوي كريستو في صفقة تبادلية لضم “وائل جمعة” الجديد

لا يتوقف الحديث داخل صفوف النادي الأهلي، على أهمية ضخ دماء جديدة في الفريق الأحمر، …