fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أحمد حسن يكشف الأقرب للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.. ويصرح: يجب محاسبة هذا الشخص

أوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو  ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق.

 



ويعتبر المنتخب المصرى هو سيد أفريقيا والاكثر تتويجا باللقب القارى حيث وصل منتخب مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية في 9 نسخ مختلفة على مر تاريخ البطولة.

 


وتمكن منتخب مصر من إحراز اللقب 7 مرات، الرقم الذى وضع منتخب الفراعنة على عرش صدارة المنتخبات الأفريقية بفارق لقبين عن منتخب الكاميرون أقرب المنافسين برصيد 5 ألقاب.

 



-توقعات الصقر لبطل النسخة القادمة من كأس الأمم الأفريقية وينتقد كيروش

 



يرى الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن منتخب مصر يعتبر من المرشحين للمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال الصقر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب مصر مرشح لحصد اللقب مع منتخبات الجزائر والسنغال والكاميرون والمغرب”.

 



وأضاف “أرفض بشدة تصريحات
كارلوس كيروش التي قال خلالها أن المنتخب لن يكون هدفه حصد اللقب، وأرى أن هذه التصريحات محبطة للجماهير المصرية واللاعبين بشكل كبير ولا تليق بالقائمة القوية التي يمتلكها المنتخب”.

 



وأوضح “يجب محاسبة من اتفق مع البرتغالي كارلوس كيروش على عدم مطالبته بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية، والاتفاق معه على أن يكون الهدف فقط هو الوصول إلى كأس العالم”.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب الزمالك| قرار سالم الشامسي وبيراميدز يفجر براكين الغضب داخل الاهلي

سامي يتوعد موسيماني.. ويؤكد: نجم الاهلي أسرع من بيبو وأفضل من لويس وهذه مميزات حسام

 

 



وتابع “أقول لكيروش مصر لن تصعد إلى مونديال كأس العالم، دون أن تحقق نتائج قوية في كأس الأمم الأفريقية، يجب أن نظهر قوتنا وشخصيتنا من خلال الأداء والنتائج خاصة أن هذه البطولة يعتبر منتخب مصر هو الأكثر حصدا لها”.

 



-نصيحة فنية إلى كيروش ورسالة إلى اللاعبين

 



وواصل “أنصح كيروش بالتفكير في مشاركة أحمد سيد زيزو في خط الوسط، خلال مباريات كأس الأمم على حساب عبد الله السعيد، حيث لا يستطيع الآخير القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط الوسط”.

 



واختتم “على الجيل الحالي أن يمتلك الشخصية القوية والروح القتالية في الملعب، خاصة أن عدد كبير من العناصر مستمر في التشكيل الأساسي خلال السنوات الماضية”.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …