fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وتكليف عامر حسين بوضع جدول مسابقة الدوري

عقد المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز برئاسة صفي الدين بسيوني بصفته أكبر الأعضاء سنًا، اجتماعًا من أجل انتخاب المكتب التنفيذي للرابطة.


وتم انتخاب رئيس الرابطة ونائب الرئيس والأعضاء، بعدما أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح.


وأسفرت الانتخابات عن اختيار أحمد دياب (الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر) رئيسًا للرابطة، وعماد متعب نائبًا، وعضوية كلا من ثروت سويلم و عامر حسين و صفي الدين بسيوني وشريف صالح و خالد رفعت.



اتفق مسؤولو رابطة الأندية المحترفة على اختيار ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق اتحاد الكرة وعضو الرابطة متحدثا رسميا باسم الرابطة.

إقرأ أيضًا..

الإدارة ترفض تبرير موسيماني.. وتستعد لإطلاق فرمان ناري غير متوقع للجميع

قرار جديد من طلائع الجيش بشأن انتقال بسام إلى الاهلي.. وعبد الحميد بسيوني: نتفاوض مع بيراميدز

وتم التوفق مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على استمرار مندوبي الاتحاد في المكتب التنفيذي بجانب الثنائي صفي الدين بسيوني وثروت سويلم كداعمين للأعضاء المختارين من قبل الأندية.



كما كلفت رابطة الأندية عامر حسين عضو رابطة الأندية والإشراف علي لجنة المسابقات بوضع جدول الدوري الممتاز خلال الساعات المقبلة.



كما تم تزكية هولاء الأعضاء وهم:

عامر حسين بركات، شريف صالح محمد ، خالد أحمد رفعت ، أحمد إحسان دياب، عماد متعب.


فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ترشيح كلًا من: “للواء صفي الدين محمود بسيوني واللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة حسب ما تقضي بها اللائحة”.


وأكد شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة للدوري المصري، أن الرابطة لن تستعين بخبراء من خارج مصر، في ظل وجود مثل أحمد دياب وعامر حسين وثروت سويلم.


وشدد عضو رابطة الأندية على أن جميع الأعضاء والعاملين داخل الرابطة مستعدون للعمل بكل جهد لصالح الكرة المصرية.

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …