fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أحمد رفعت والأهلي.. كل ما تريد معرفته عن موقف القلعة الحمراء من ضمه في انتقالات يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الاخبار والانباء الاعلامية، والتي أشارت إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، والمعار إلى الوحدة الإماراتي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه، والحديث مع اللاعب حول الانتقال إلى القلعة الحمراء، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

الأهلي
الأهلي

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، للترتيب للمرحلة المقبلة والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في ظل رغبة الإدارة والجهاز الفني بضرورة تدعيم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

الأهلي
الأهلي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته قبل حصول اللاعبين على راحة، حيث منح الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللاعبين راحة سلبية لمدة خمس أيام، في ظل توقف المباريات، لمواجهة ضغط المواجهات.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت بشأن دخول الأهلي، في مفاوضات مع أحمد رفعت واستغلال توتر العلاقات بينه وبين فيوتشر من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في ضم اللاعب، على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم ندخل في مفاوضات مع أحمد رفعت من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولم نتفاوض لا من قريب أو من بعيد، ولا نحتاج إلى خدمات اللاعب ولم يعرض على كولر كما زعم البعض.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل بدء الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبون بداية من غدٍ الأربعاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.  

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين. 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ من نوفمبر الجاري. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …