fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أحمد شوبير: مهاجم الأهلي ينتظر تحديد مصيره بفرمان كولر

قال أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إن مهاجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ينتظر تحديد مصيره من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن حسام حسن لاعب النادي الأهلي المعار إلى فريق سموحة السكندري، ينتظر حسم موقفه النهائي من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

الأكثر قراءة:

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن حسام يرغب في تحديد مصير الرحيل إلى سموحة السكندري بصفة نهائية أو العودة مرة أخرى للنادي الأهلي، خاصة بعد التألق خلال الفترة المؤخرة مع الفريق الأحمر.

 

وأوضح شوبير، أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي المعار إلى سموحة، يرغب في معرفة القرار المنتظر لكولر بعد العودة إلى الأهلي، وذلك من أجل بت مصيره الخاص بالمشاركة من عدمها، خاصة بعد بقاءه لفترة طويلة على دكة البدلاء.

 

وخرج حسام حسن في وقت سابق من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، بالإضافة إلى مارسيل كولر الذي لم يعتمد على خدماته بشكل أساسي، ما جعل اللاعب يرحل إلى سموحة السكندري في الانتقالات الماضية.

 

وتابع: نادي سموحة وضع بنداً في عقد حسام حسن، يسمح له بتحويل الإعارة إلى بيع، بينما ينتظر محمد فرج عامر رئيس الفريق السكندري المحاولات الخاصة بعودة اللاعب إلى صفوف الفريق السكندري بشكل نهائي.

وشدد شوبير، على أن حسام حسن ينتظر حسم قرار النادي الأهلي من أجل الرد على طلب سموحة بالتواجد في الفريق السكندري من عدمه، في ظل رغبة اللاعب إلى العودة للأهلي ولكن بشرط المشاركة مرة أخرى مع الفريق.

 

واستطاع حسام أن يتألق مع الفريق السكندري خلال الفترة الماضية، وأن يحرز العديد من الأهداف القوية، بينما يحتاج الأهلي إلى جهود اللاعبين الكبار من العيار الثقيل في الجانب الهجومي يتميزون بالتهديف.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …