fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أحمد عبد القادر يشعل 3 ملفات داخل أسوار الأهلي.. ماذا فعل؟

يعتبر أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أكثر العناصر المؤثرة في الشق الأمامي داخل الفريق بالوقت الحالي.

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، لخوض العديد من التحديات الهامة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

واثبت أحمد حمدي عبد القادر بعض الأمور الفنية الهامة خلال  الساعات الماضية داخل أسوار القلعة الحمراء:

-الأكثر تأثيرا في الشق الأمامي

جاء غياب أحمد حمدي عبد القادر عن تشكيل النادي الاهلي الأساسي في مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس، ثم الغياب عن خوض لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز، ليكشف عن ثغرة فنية في صفوف القلعة الحمراء بالخط الأمامي في ظل تراجع مستوى محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. محمد الشناوي في ورطة كبرى قبل مباراتي وفاق سطيف

 


-التعامل مع التكتلات الدفاعية

اثبت أحمد حمدي عبد القادر، انه اللاعب الوحيد في قائمة القلعة الحمراء الذي يجيد اللعب أمام التكتلات الدفاعية وذلك في ظل امتلاكه السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة.

كما أن تواجد أحمد حمدي عبد القادر في الجبهة اليسرى يزيد من قوة الفريق الأحمر، ويحدث تفاهم قوي بينه وبين المحترف التونسي علي معلول.


-إجادة اللعب في المساحات

يجيد أحمد حمدي عبد القادر اللعب في المساحات كما يتحرك بشكل ايجابي نحو المرمى، وهو ما افتقده النادي في بعض المباريات الآخيرة.


في الوقت الذي يقوم خلاله أحمد حمدي عبد القارد بتنفيذ عملية التحول من الدفاع إلى الهجوم بشكل رائع، وهو الأمر الذي لا ينطبق على بعض العناصر بالفريق الأحمر بالوقت الحالي.


ويواصل المارد الأحمر التحضير في الوقت الحالي للقاء سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز وذلك خلال الأسبوع الـ17.


وتقام مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم السبت على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


وعقب المواجهة المحلية القادمة، سوف يبدأ المارد الأحمر الاستعداد لخوض مباراتي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يقام لقاء الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب الأهلي وي السلام يوم 7 مايو المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب خارج الديار يوم 14 مايو.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …