fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«أحمد مجاهد لبس اتحاد الكرة في الحيط».. مؤامرة غير متوقعة حدثت ضد الأهلي والزمالك

شن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا هجومًا شديدًا على مسؤولي الجبلاية الحاليين، بعد أزمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهليمؤتمرًا صحفيًا اليوم كشف فيه عن كواليس أزمة تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم اهتمام اتحاد الكحرة بالرد على الخطاب المرسل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن استضافة نهائي أفريقيا، والاكتفاء فقط بتغيير الملعب.

 

 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية، إن الاتحاد المصري الحالي برئاسة جمال علام، كان يجب عليه التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن اتحاد الكرة تلقى خطاب من “كاف” بشأن تنظيم نهائي أفريقيا، وهذا الخطاب يتم إرساله لكل الاتحادات الأعضاء التابعة للاتحاد الإفريقي يوم 19 يناير وكان الأهلي والزمالك في هذا الوقت يلعبان في البطولة.

وأوضح أن الاتحاد السنغالي ليس لديه فريق في البطولة ومع ذلك تقدم لكي يستضيف النهائي.

 

وأكد أنه كان يستقدم باستقالته إذا كان رئيس اتحاد الكرة، وتلقى خطابًا لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا ولا يعلم عنه شيئًا، مطالبًا بمن فعل هذا الأمر الرحيل عن “الجبلاية”.

 

وأضاف أن الاتحاد المصري لم يتقدم لاستضافة المباريات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وتقدمت الاتحادين المغربي والتونسي، لكن الأخير انسحب ولذلك المغرب سيستضيف المباريات.

وبشأن مؤتمر الأهلي وتصريحات محمود الخطيب عن جملتي ليس كل ما يعرف يقال، شدد على ان الاتحاد الإفريقي هو الذي حدد مواعيد أمم أفريقيا ولست أنا عندما كنت رئيسًا للاتحاد.

وأشار إلى أنه عندما وجد تضارب في المواعيد حاولنا لحل الموضوع حتى اليوم الأخير وكان هناك طمأنة لنا ولذلك قلت هذه الجملة.

 

وأكمل: “المهندس هاني أبو ريدة هو أقدم عضو في الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي حتى عام 2025، يجب منحه الصلاحيات الكافية وليس توجيه الشتائم له”.

 

وأتم: “إذا كان أعضاء اتحاد الكرة يعلمون عن خطاب نهائي أفريقيا فهذه مصيبة وإن كانوا لا يعلمون فالمصيبة أكبر وأعظم”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …

تعليق واحد

  1. دا على اساس انك لم تضحك على الخطيب من قبل .هتعمل فيها انسان مسالم وتخاف على المصلحه. انا لا أجد فرق بينك وبين علام انتو الاثنين وجهان لعمله واحده.منافقين .كلاب حراسه للمدعو هانى ابو ريده.والعيب ليس فيكم ولكن العيب على من فرط فى حق النادى وجعله أضحوكة من الاتحاد المصرى والكاف