fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أحمد نبيل كوكا يثير الجدل في الأهلي.. تطورات الإصابة ومنتخب مصر

اثار أحمد نبيل كوكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجدل داخل أروقة القلعة الحمراء خاصًة بعد استدعائه لقائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن استعدادًا لخوض الدورة الودية في الإمارات.

وتعرض أحمد نبيل كوكا لإصابة قوية أثناء مشاركته في إحدى اللقاءات مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وغاب على أثرها عن المشاركة مع المارد الأحمر في نهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ الجميع ويعلن ضم المتمرد لقائمة الأهلي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على مواجهة الأهلي المحتملة في ربع النهائي

مذبحة داخل الزمالك.. جوميز يقرر استبعاد 13 لاعباً من قائمة الأبيض بعد الخسارة أمام الأهلي

نجم الأهلي يفجر مفاجأة صادمة ويعلن موافقته على تولية تدريب الزمالك لهذا السبب!

فرمان كولر يحسم الأهلي من قرار رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات

الأهلي على وشك توقيع عقود جديدة مع الصفقة الحاسمة.. تفاصيل مهمة

[احنا بنكبر مش بنصغر].. أول تعليق من نجم الأهلي على رفض عرض التجديد!

جنوب إفريقيا ترفض بيرسي تاو وكولر يرحب بالقرار!

كولر يجهز مفاجأة قوية لنجم الأهلي على حساب علي معلول!

اتحاد الكرة يصدر قراره الناري ضد محمود عبد الرازق “شيكابالا”!

ويعتبر كوكا من الركائز الأساسية التي يعول عليها بشدة السويسري مارسيل كولر في وسط الملعب رفقة اللاعب مروان عطية بجانب إمام عاشور وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي المالي أليو ديانج.

وكان أحمد نبيل كوكا قد ظهر بصورة جيدة مع الفريق الأحمر خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وساهم في تتويج بطل أفريقيا بالميدالية البرونزية على حساب أوراوا الياباني بطل اسيا.

وعلم”أهلي نيوز” أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قرر حقن اللاعب أحمد كوكا من أجل سرعة شفائه وتجهيزه للمرحلة المقبلة بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر للاستعانة به في المباريات الهامة.

ولكن في ذات الوقت لازال اللاعب يشعر ببعض الألام في الضلوع مما يهدد عدم تواجده في معسكر المنتخب الوطني مع حسام حسن في الفترة المقبلة وذلك في حال استمرار معاناته من الإصابة.

وكان كوكا قد خارج من قائمة الفريق الأحمر المستدعاة من جانب كولر استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي البنك في إطار منافسات الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يقرر حتى الأن حسام حسن استبعاد كوكا من قائمة المنتخب الوطني وضم بديلًا له وذلك في انتظار التقارير الطبية التي يتسلمها من جانب الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء للاطمئنان على حالة اللاعب ومدى إمكانية تواجده.

شاهد أيضاً

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل …