fbpx
السبت , 18 مايو 2024

أحمد ياسر ريان إلى أوروبا بنهاية الموسم.. وأون سبورت: عمر كمال عبد الواحد معروض على الأهلي من جانب والده

كشف الإعلامي كريم رمزي عن التفاصيل الآخيرة في الصفقات المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت:

“والد عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي، يحاول عرض الصفقة على النادي الأهلي وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل”.

وأضاف ” مصدر مطلع في مجلس إدارة المصري البورسعيدي أكد على تواصل والد اللاعب مع الأهلي من أجل عرض الصفقة”.

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع المصري البورسعيدي بنهاية الموسم المقبل، وكان اللاعب قد تألق بشكل كبير في الموسم الحالي مع الفريق البورسعيدي وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة هدف وذلك خلال مشاركته في 21 لقاء.

يذكر أن عمر كمال عبد الواحد قد ارتبط اسمه ايضا بخطوة الانتقال لصفوف الزمالك، في الفترة المقبلة، بعد تألقه مع المصري في الفترة الماضية.

وفي نفس السياق

تحدث ياسر ريان لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مواجهة الإياب بين الأهلي وصن داونز، وتحدث ايضا عن مستقبل نجله.

وقال ياسر ريان في تصريحات عبر أون سبورت “الأهلي يحتاج لتسجيل هدف، حيث ستكون مواجهة الإياب أمام صن داونز في قمة الصعوبة، رغم ثنائية الأهلي في لقاء الذهاب”.

وأضاف “صن داونز يلعب بشكل مميز على أرضه حيث يستغل الكرات الثابتة، كما أن توقيت اللقاء لم يعتاد الأهلي على اللعب به حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة عالية، كما أن فريق صن داونز يقدم أداء أوروبي في مبارياته”.

-ماذا عن مستقبل أحمد ياسر ريان؟

قال “أحمد ياسر ريان هو من طلب الرحيل عن الأهلي يناير الماضي بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، وذلك بعد أن تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني له وعدم منحه فرصة المشاركة، ولذلك فضل اللاعب خطوة الرحيل من أجل الحفاظ على فرصة مشاركته تواجده في  المنتخب الأوليمبي خلال أولمبياد طوكيو تحت قيادة شوقي غريب، وايضا التواجد مع المنتخب الأول تحت قيادة حسام البدري”.

وواصل “أحمد ياسر ريان يرغب  في اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وأتمنى اذا اتيحت له الفرصة أن يرحل ويوافق الأهلي على ذلك، خاصة اذا وجد صعوبة في المشاركة والحصول على الفرصة بالقلعة الحمراء في المرحلة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …