fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. الإدارة تتعجل صرف الأموال الساخنة والجهاز يصدر قرار ضد اللاعبين

أبدت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، تعجلها في صرف الأموال الساخنة المنتظر أن تأتي إلى الفريق من أجل انتعاش اللاعبين ودفع العقود المتبقية، وصرف الرواتب الشهرية والترتيب للصفقات الجديدة.

 

ومازالت إدارة الفريق الأحمر تنتظر الحصول على مكافأة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالنسخة الماضية، وهي ما تقارب من 70 مليون جنيه من الشركات الراعية، بالإضافة إلى “فيفا”.

 

الأكثر قراءة:

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. كواليس لأول مرة

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

الحقيقة الكاملة وراء إعجاب مارسيل كولر بهدف بيتسو موسيماني في الانتقالات الصيفية

شبانة يبعث رسالة نارية إلى الهلال ويؤكد: الكاف على حق في التعامل معهم

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويسعى النادي الأهلي إلى التخطيط المسبق للصفقات الجديدة، ومعرفة الجانب الإيجابي المقرر أن يحصل عليه الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي الرائدة للفريق أن يحقق المزيد من الأمور الجيدة مع الفريق بصورة أفضل مما عليه الآن، وأبرزها التعاقد مع لاعبين جدد من إفريقيا.

 

واستقر كولر مع لجنة التخطيط والكرة وإدارة التعاقدات، الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى التوليفة اللازمة التي يرغب في تحقيقها الفريق الكروي الأول في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل.

من جهة أخرى، أصدر الجهاز الفني للنادي الأهلي، قراراً من العيار الثقيل تجاه اللاعبين، قبيل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء القرار من قبل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق، بالاتفاق مع لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بفرض حصار قوي على اللاعبين بعدم الحديث في وسائل الإعلام أو الظهور إعلامياً.

وشدد عبد الحفيظ على ضرورة التركيز في المواجهة المقبلة، وترك السوشيال ميديا وما يثار من أقاويل يختلقها لاعبي الهلال السوداني والإدارة الخاصة بالفريق، خاصة بعد أزمة التذاكر الماضية، ومطالب الإدارة بعدم حضور الجماهير لدى “كاف”، وهو الأمر الذي أصبح مثار للسخرية من جانب الجميع.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للاستقرار على تحقيق الأمور الإيجابية مع اللاعبين وأن يعقد العديد من الجلسات النفسية لتأهيلهم من أجل التجهيز للقاء الذي سوف يشهد حضور جماهيري مهيب.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …