fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أخبار الأهلي.. الثنائي البديل في قائمة بيتسو موسيماني على أعتاب الانتقال إلى الجونة

بدأت إدارة فريق الجونة تتحرك بخطوات قوية، وذلك من أجل طلب التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتولى فريق الجونة في الوقت الحالي، تامر مصطفى وذلك بعد رحيل رضا شحاته عن منصبه، ويتواجد فريق الجونة بالمركز الـ15 بعد لعب 17 لقاء وذلك برصيد 17 نقطة.


-الجونة يطلب ضم ثنائي الأهلي

قالت الإعلامية شيما صابر عبر أون تايم سبورت “هناك مفاوضات مبكرة من جانب إدارة فريق الجونة مع محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي”.

-شاهد ايضا..

رمضان صبحي يلعب بالنار ويستفز الأهلي رسمياً بالتوقيع للزمالك

وأضافت “محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يعتبر مطلوب خلال الوقت الحالي، وذلك في صفوف فريق الجونة”.

وأوضحت “من المقرر أن يحسم النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق مصير الثنائي خلال الفترة المقبلة”.

وزادت “فريق الجونة يرغب في ضم ثنائي النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في ظل عدم حصولهم على  فرصة المشاركة في الوقت الحالي مع القلعة الحمراء”.

ولا يشارك محمود وحيد بشكل أساسي مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك في ظل الأداء الفني المميز الذي يقدمه المحترف التونسي علي معلول.

في الوقت الذي لا يحصل خلاله محمد فخري على فرصة اللعب في المباريات، وذلك بسبب وجود تكدس في منطقة خط الوسط.


ويملك النادي الاهلي في منطقة خط الوسط عناصر هي الأفضل في الدوري المصري بتواجد المالي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد محمود.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب عودة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق الأحمر المعار لصفوف فريق سموحة.


ويرى بيتسو موسيماني أن محمد شكري يستحق الحصول على فرصته في الموسم الجديد، في ظل الأداء الجيد الذي ظهر به مع فريق سموحة على سبيل الإعارة في الفترة الماضية، حيث تطور ونضج بشكل رائع من الناحية الفنية والبدنية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لخوض مواجهة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ووضع المارد الأحمر قدما في المباراة النهائية، وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء الإياب على ملعب الأهلي وي السلام، ليقترب الفريق الأحمر من مواجهة الوداد المغربي بعد أن تفوق على بترو أتليتكو الكونغولي بنتجية 3/1.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …