fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. تسريبات تشكيل موسيماني تحطم طموحات الرجاء المغربي

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشغف شديد خوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي وذلك في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعتبر نتيجة لقاء الذهاب غير جيدة بعد أن اكتفى الفريق الأحمر بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات، بينما سجل لفريق الرجاء المغربي محمد زريدة.

وكان الفريق الأهلاوي قد اختتم تدريباته وذلك استعدادا لخوض لقاء الإياب الذي من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني على تواجد الثلاثي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، وذلك للقيام بالتوازن الدفاعي والهجومي في منطقة خط الوسط.

وفي خط الدفاع سيكون الأقرب للمشاركة ياسر إبراهيم بجانب محمد عبد المنعم، وفي الجبهة اليمنى محمد هاني وفي الجبهة اليسرى علي معلول.


والأقرب للتواجد في الجناح الأيمن هو المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، أما في الجناح الأيسر تعتبر فرص أحمد حمدي عبد القادر هي الأقرب للمشاركة.

ويخطط بيتسو موسيماني لتكوين جبهة قوية بين علي معلول وأحمد عبد القادر، للضغط على الجبهة اليمنى الضعيفة في الرجاء المغربي.

وكان معلول قد تعافى من حالة الإجهاد التي تعرض لها قبل خوض مباراة الذهاب، وشارك في التدريبات الجماعية الآخيرة، ليصبح جاهزا للعب اللقاء.

أما في مركز رأس الحربة، تعتبر فرصة محمد شريف هي الأقوى وذلك للمشاركة على حساب حسام حسن وصلاح محسن.


ومن المقرر أن يكون تشكيل النادي الاهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

شاهد ايضا..

من هنا يتحرك الأهلي والزمالك وبيراميدز والمنتخب.. [رأس مستر ماجد]

في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد حمدي عبد القادر – بيرسي تاو.


في خط الهجوم: محمد شريف.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق التعادل أو الفوز بأي نتيجة وذلك من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من لقاء الترجي التونسي وفريق وفاق سطيف الجزائري.

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …