fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أخبار الأهلي.. تعرف على التشكيل المتوقع لفريق الوداد المغربي

يستعد نادي الأهلي المصري، لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، مساء غد الإثنين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة قوية ومثيرة ستقام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس.

ويرغب الأهلي في تحقيق انتصار تاريخي والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، والحادية عشر في تاريخي، بينما يريد الوداد تحقيق ثالث بطولة له على مدار تاريخه.

وقبل ساعات بدأت في اتضاح ملامح تشكيل فريقي الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يدخل الاهلي المباراة بدون الدولي محمد عبد المنعم في خط الدفاع، وسيكون الوداد سيكون محروما من مهاجمه الليبي مؤيد اللافي الذي لا يشارك منذ فترات طويلة.

وسوف يظهر في هذا النهائي من لاعبي الوداد 8 لاعبين شاركوا في خسارة نهائي 2018 أمام الترجي التونسي، وهم: رضا التكناوتي، أشرف داري، الشيخ كومارا، أيوب العلمود، زهير المترجي، يحيى جبران، أيمن الحسوني وبديع أووك.

وسيلعب الوداد المباراة بالقميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، على أن يرتدي الأهلي المصري القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء.

وسيرتدي حارس مرمى الوداد الرياضي القميص والشورت الأصفر، بينما يرتدي حارس الأهلي طاقم أزرق اللون.

ويسعى فريق الوداد فى التساوي مع غريمه الرجاء، من حيث عدد الألقاب القارية، حيث فاز الرجاء 3 مرات بدوري أبطال أفريقيا أعوام 1989، 1997 و1999، فيما توج الوداد مرتين فقط عامى 1992 و2017.

تصريحات مجنونة من مدرب الوداد

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن حظوظ الفريقين متساوية في نهائي أفريقيا، لكنه يطمح لإحداث المفاجآت أمام الأهلي.

وقال “الركراكي”، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إنه يتمنى التتويج بهذا اللقب على حساب النادي الأهلي، واستغلال دعم الجماهير.

وأضاف، لسنا المرشحين للفوز باللقب ولكن نسعى لخلق المفاجأة، ابتعدنا عن كازابلانكا لمدة أسبوع وحصلنا على راحة وعدنا الآن بشكل أفضل استعدادا للنهائي الأفريقي.

وأوضح أنه يجب التكيف مع المشاكل التي يتحدث عنها الأهلي، المباراة ستكون متوازنة لأنهال مباراة واحدة، الأهلي والوداد أفضل فريقين فى أفريقيا بالسنوات الأخيرة.

وتابع مدرب الوداد، “ستكون مباراة احتفالية وسط جماهيرنا، لم أكذب عندما قلت أن الأهلي هو المرشح الأكبر وليس للضغط عليه، ولكن هذا لا يعني أننا لن نعمل على التتويج باللقب.

ومن المتوقع أن يلعب وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المباراة بتشكيل يضم كلا من:

التكناوتي ـ العملود ـ عطية الله ـ داري ـ فرحان ـ جبران ـ الحسوني ـ الجعدي ـ الداودي ـ المترجي أو أووك ـ مبينزا.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …