fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. تقرير طبي يكتب نهاية السولية.. الغضروف يضرب محترف الأهلي.. وهذا موقف علي معلول

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمرحلة المقبلة والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن..

جديد عمر كمال عبد الواحد.. وعبد القادر يخالف التوقعات.. وغياب أليو ديانج عن المران

بعد رغبة تركي أل الشيخ.. أول رد فعل من إدارة الخطيب

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتراجع عن القرار السابق ويحدد الأسباب

الأهلي يعلن موقف بيرسي تاو رسمياً من لقاء بلوزداد.. وكولر يحدد رأس الحربة الأساسي

رد سامي قمصان على رغبة إبراهيم حسن بالتواجد في جهاز منتخب مصر.. دور الخطيب

3 ضربات موجعة إلى نادي الزمالك.. شوبير يكشف السبب

أحمد شوبير: هناك أزمة في خط وسط الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري.. ومن الصعب مشاركة تاو

أخبار الأهلي.. تحديد اسم بديل العامري فاروق داخل مجلس الخطيب

محمد شبانة يعلق على مؤجلات الأهلي في الدوري.. ويصرح: ماذا عن بيراميدز؟

تركي أل الشيخ يشعلها ويفاجئ جماهير الأهلي بتصريح تاريخي قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر

عرض خيالي.. رد رسمي من الأهلي على رحيل المغرور للدوري السعودي

وشهدت الفترة الماضية، العديد من الإصابات التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقد جلسة مع أحمد جاب الله طبيب الفريق، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، وملف المصابين داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء في الدوري المحلي او المسابقات القارية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن المالي أليو ديانج يعاني من الإصابة بالغضروف منذ ما يقرب من عام تقريبًا، وتم رفض خوضه لجراحة وقتها بسبب احتياج الفريق لخدماته.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “ديانج يشارك وهو يعاني من بعض الآلام ولكنه يشعر بعدم الارتياح، وهو ما جعل مستواه في الهبوط خلال الفترة الماضية، الكدمة الأخيرة التي تعرض لها كانت صعبة عليه وبالتالي غيابه عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وهناك اتجاه لإجراء اللاعب جراحة في الغضروف”.

الأهلي يخطط للتجديد لعلي معلول

وأشار أمير هشام إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يترك ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف: “كولر هو من في يده القرار ومن الوارد أن يكون قراره هو عدم تجديد عقده وسوف يتضح ذلك من خلال مستواه في الفترة المقبلة، ولكن كل الأمور مطروحة”.

موقف الأهلي من التجديد لعمرو السولية خلال الفترة الحالية

وأوضح أمير هشام: “التقرير الطبي الخاص بإصابات عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس في صالحه، ومن المتوقع أن تتكرر بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، والجهاز الطبي حذر من هذا الأمر”.

واختتم: “حال تم سؤال الجهاز الطبي عن إمكانية تجديد عقد السولية، سيكون الرد بالرفض ولكن ليس هذا من صلاحياته، ولكن الإصابات والتقرير الطبي يجعل فرص تجديد عقده داخل النادي ضعيفة للغاية”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …