fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أخبار الأهلي.. حقيقة انضمام رولاني مكوينا للعمل مع موسيماني في منصب المدرب العام

بين الحين والآخر يظهر على الساحة في صفوف النادي الأهلي بقوة ملف المدرب العام، وذلك في ظل وجود بعض الثغرات في صفوف الفريق الأحمر.

 


وشهدت الساعات الماضية، ارتبط اسم رولاني مكوينا للعمل مع بيتسو موسيماني في منصب المدرب العام، في الفترة المقبلة.

 


-هل طلب موسيماني ورلاني مكوينا؟

 

قلل مصدر مطلع في صفوف النادي الأهلي، من قيمة الأنباء المنتشرة بشأن امكانية انضمام رولاني مكوينا للعمل مع بيتسو موسيماني في منصب المدرب العام.

 

وأكدت المصادر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لم يطلب حتى هذه اللحظة التعاقد مع مدرب عام جديد، وهو ما يشير إلى عدم صحة أنباء رغبته في تواجد رولاني مكوينا الذي يتولى منصب المدير الفني لفريق صن داونز.

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

 

بيتسو يطلب استبعاد الثنائي رسميا وأمير توفيق يستهدف 3.5 مليون دولار لتمويل الصفقة الجديدة

 


في الوقت الذي يخشى خلال بيتسو موسيماني، من حدوث المزيد من التوتر في علاقته مع جماهير وإدارة فريق صن داونز خلال الفترة المقبلة.

 


وكان بيتسو موسيماني قد تعرض إلى انتقادات من جانب جماهير فريق صن داونز خلال الفترة الماضية، بدون سابق انذار وهو ما قد يمنع تفكيره في خطوة ضم رولاني مكوينا إلى القلعة الحمراء.

 


ومن المؤكد أن المدير الفني للقلعة الحمراء سوف يتجنب حدوث المزيد من التوتتر مع إدارة وجماهير فريقه السابق.

 


وكانت لجنة التخطيط قد طلبت من بيتسو موسيماني على مدار الشهور الماضية التحرك لضم مدرب عام مصري إلى طاقمه المعاون وذلك من أجل التعاون معه بشكل جيد.

 

وجاء طلب لجنة التخطيط في ظل وجود بعض الثغرات الدفاعية والهجومية في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

وكان كيفين جونسون المدرب العام السابق في صفوف الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قد رحل عن الفريق في بداية الموسم الحالي، ولم يضم الأهلي بديلا له.

 

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن الاكتفاء فقط بالثنائي بيتسو موسيماني وسامي قمصان لا يكفي في ظل قوة واكتمال قائمة الفريق.

 

وكان جهاز الكرة قد عرض بعض الأسماء على بيتسو موسيماني بعض الأسماء المحلية مثل عماد النحاس وعلاء ميهوب وعادل مصطفى، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض بيتسو موسيماني هذه الخطوة.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …