fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أخبار الأهلي.. حقيقة قرار كولر تجاه صخرة الدفاع..وتحذير ناري

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، لم يطلبا أي تقرير طبي لتحديد مستقبل محمود متولي بشأن تمديد تعاقده مع الفريق الأول الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كما قال المصدر، أن إصابة متولي بسيطة وبعيدة عن أي إصابة قد تعرض لها في وقت سابق، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

ويخوض لاعبو النادي الأهلي، المران الرئيسي اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة الدوري العام. 

وتأكد غياب عمرو السولية، عن مبارياتي البنك الأهلي وفيوتشر، بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية. 

وأكد المصدر، أن فرص التحاق اللاعب بمباراة الإسماعيلي تبدو ضعيفة، خاصةً في ظل معاناة السولية من الإصابة.

كما كشف المصدر، عن وجود جلسة تجمع كولر مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، من أجل الحديث عن حالة التراخي التي حدثت خلال مباراة منتخب السويس. 

كما أكد، أن كولر حذر اللاعبين من استمرار حالة التراخي، وغياب التركيز من أبرز اللاعبين، واستمرار تأثرهم بفرحة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

واضاف، أن كولر سيعقد جلسة مع الجهاز الفني لوضع خطة تعديلات على تشكيل الفريق لمباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل. 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …