fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي| رباعي الرجاء يزعج بيتسو واستهداف عبد الجليل.. وتفاصيل دخول الجماهير

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض اللقاء الصعب أمام فريق الرجاء المغربي، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



وكشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة، داخل صفوف الفريق الأحمر، قبل المواجهة الصعبة المقبلة، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

 


-رباعي الرجاء المغربي صداع في رأس بيتسو

 

قال “المدير الفني للنادي الأهلي، حذر عناصره من خطورة رباعي فريق الرجاء، وهنا الحديث عن محسن متولي وحميد أحداد ومصطفى كوياتي”.

 


وأضاف “بيتسو موسيماني حذر من وصول الكرة إلى هذا الرباعي وطلب من عناصر خط الوسط والدفاع إفساد الهجمات أمام هذا الرباعي من خلال تقريب الخطوط وعدم ترك مساحات”.

 


وتابع “مدرب الأهلي حذر من تكرار الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المواجهة الآخيرة أمام المصري البورسعيدي، وذلك لحماية مرمى الحارس محمد الشناوي من تلقي أي أهداف”.

 


-موسيماني يستهدف ثغرات عبد الجليل

 

قال “بيتسو موسيماني يستهدف بطء عبد الجليل جبيرة، وطلب من العناصر الهجومية في صفوف النادي الأهلي استغلال ذلك وترجمته بأهداف في مرمى المنافس”.

 

وأضاف “هناك حالة من الارتياح داخل القلعة الحمراء، وذلك بسبب تأكد غياب محمد الناهيري وزكريا الوردي للإصابة في ظل قوة الثنائي في خط وسط الفريق المغربي”.

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. الأهلي يوقع مع “أبو تريكة” الجديد مقابل 8 ملايين بالموسم

 

 

-الأهلي يعلن عن تفاصيل دخول الجماهير لملعب اللقاء

 

وفي سياق مختلف قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي “هناك اقبال كبير من جماهير النادي الأهلي، من أجل دعم الفريق الأحمر”.

 

وأضاف “الأمن سمح لنا بدخول 21 ألف مشجع، وأبواب الملعب سوف تفتح عقب صلاة المغرب مباشرة وتحديدا في تمام الساعة السابعة مساء”.

 

وتابع  “تم تخصيص 350 ألف مقعد وذلك من أجل احتضان جماهير الرجاء المغربي، وتم تخصيص لهم الدرجة الأولى شمال”.

 

وأوضح “بعثة النادي الاهلي سوف تتحرك إلى المغرب لخوض لقاء الإياب وذلك يوم 19 أبريل ولم يحدث استقرار على اسم رئيس البعثة”.

 

واختتم “الأهلي سوف يغادر إلى المغرب من خلال خطوط الطيران العادية وليست الخاصة، ونبحث بجدية توفير رحلات للجماهير من أجل السفر إلى المغرب، ولكن نتابع الإجراءات الصحية أولا”.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …