fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أخبار الأهلي.. سامي قمصان يستبعد 13 لاعبا من لقاء ايسترن كومباني

استقر سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على خطوة استبعاد 13 لاعبا من صفوف الفريق الأحمر قبل خوض مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي، أمام ايسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.


وأصبح سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي مبجرا في الوقت الحالي على عدم الاعتماد على 13 لاعبا في اللقاء المقبف في الدوري وذلك على النحو التالي:

-سامي قمصان يستبعد 13 لاعبا من لقاء ايسترن كومباني

يغيب عن الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وذلك بسبب التواجد في معسكر منتخب مصر.

يتم التصفح الآن..

قبل الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد.. الأهلي يفاجئ ميشيل يانكون بالخطوة القادمة

نجم الأهلي يشعل الأفراح عقب رحيل موسيماني وضمان بقائه ويُطلق أول رسالة قوية

يغيب المحترف التونسي علي معلول وذلك بسبب التواجد مع منتخب بلاده وذلك طبقا للأجندة الدولية.

يفتقد النادي الأهلي إلى خدمات بيرسي تاو حيث من المقرر أن يعود للانتظام في التدريبات مع القلعة الحمراء عقب الانتهاء من لقاء ايسترن كومباني.

في حين يبتعد عن حسابات سامي قمصان أكثر من لاعب بسبب الإصابات المختلفة وهنا الحديث عن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وعلي لطفي الحارس الثاني ، وحمدي فتحي لاعب خط الوسط، والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى الثنائي الغائب منذ فترة عمار حمدي وأكرم توفيق.


وقاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الاهلي،  الفريق الأحمر نحو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين، كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وبكأس السوبر الإفريقي مرتين.


وخسر المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني لقب الدوري الموسم الماضي، كما فشل في الحفاظ على لقبه الإفريقي لعام ثالث على التوالي وخسر أمام الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين.

ومنح محمود الخطيب، سامي قمصان المدير الفني المؤقت مهمة قيادة الفريق الأحمر بشكل مؤقت خلال مواجهة ايسترن كومباني التي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، كما من المقرر أن يستمر في لقاء الزمالك المقبل الذي سوف يقام يوم الأحد القادم 19 يونيو.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …