fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أخبار الأهلي.. سواريش ينصف اختيار موسيماني أمام الخطيب

بدأت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور من حسم العديد من الملفات الهامة التي تخص الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وذلك بعد جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني.

ومن أبرز الملفات التي حسمتها شركة الكرة مع ريكاردو سواريش مصير اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر بعد تلقيه العديد من العروض للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد سواريش لمسؤولي الأهلي تمسكه الكبير باللاعب بيرسي تاو رافضاً رحيله بشكل قاطع عن صفوف القلعة الحمراء الموسم القادم كما شدد أن الجنوب إفريقي لديه المزيد ليقدمه إلى العملاق القاهري في ظل إمتلاكه قدرات فنية وبدنية عالية.

بقاء طاهر محمد طاهر في الأهلي

واستقر الجهاز الفني للأهلي بنسبة كبيرة على بقاء اللاعب طاهر محمد طاهر وعدم رحيله عن صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وشدد سواريش أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة وقادراً على تقديم الإضافة بشكل كبير مع المارد الأحمر في الموسم الجديد خاصة في ظل النقص العديد بمركز الجناح.

طاهر محمد طاهر يتحدث عن .. 3 مراكز يجيد اللعب بها و3 أمنيات مع الأهلي |  العربية Goal.com

ولعب طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي في 76 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 6 أخرين.

كهربا خارج قائمة النادي الأهلي الموسم..3 أسباب توضح

وحسم ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للأهلي مصير اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأحمر من البقاء أو الرحيل في الصيف القادم.

وقرر سواريش عدم الاستعانة بكهربا الموسم الجديد في ظل رغبته الكبيرة نحو التعاقد مع صفقات قوية لتعزيز صفوف الأهلي الموسم الجديد ويأتي على رأس اللاعبين الثنائي إبراهيم عادل نجم بيراميدز ومصطفى شلبي من نادي إنبي.

الأهلي عن دفع غرامة كهربا: ندرس الموقف القانوني ولن نتخلى عنه

أما السبب الآخر يعود إلى إدارة الأهلي التي تنوي إعارة اللاعب في الموسم المقبل حتى يتم الاستفادة من قيمة الإعارة في سداد غرامة نادي الزمالك الموقعة على كهربا.

والسبب الثالث يمثل في تكدس قائمة الأهلي بالعديد من اللاعبين على المستوى الشق الهجومي خاصة بعد عودة حسين الشحات وأحمد عبد القادر فضلاً عن طاهر محمد طاهر بالإضافة لمحمد شريف الذي يٌجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح.

إقرأ أيضاً 

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

تغيرت نظرته..سواريش يفاجئ محبوب موسيماني بقراره المنتظر

أول قرار من إدارة الأهلي قبل ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.. [تصعيد قوي]

بعد أنباء توقيعه للأهلي.. ٣ معلومات عن عمر فايد لاعب المقاولون العرب؟

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …