fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. شبيه رمضان صبحي يعود إلى تشكيل مارسيل كولر رسمياً

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على أحد أفضل اللاعبين المقرر أن يقودوا التشكيل الأساسي للفريق في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش بالدوري العام.

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام طلائع الجيش بعد غداً الجمعة عقب الفوز على المقاولون العرب بشق الأنفس في مواجهة كأس مصر، وصعوده إلى المربع الذهبي بركلات الجزاء الترجيحية.

إقرأ أيضاً:

مرتضى يصعد ضد كهربا بخطوة صعبة جديدة.. والغندور يكشف اسم صفقة الزمالك في يناير

وحصل طاهر طاهر على طرد في مباراة الاسماعيلي وغاب عن لقاء أسوان في الدوري، فيما استقر المدير الفني على عودة اللاعب إلى بطولة الدوري العام في مباراة طلائع الجيش لما له من أهمية كبرى على الصعيد الفني.

وتم رفع الإيقاف عن طاهر بعد الطرد الغريب الذي حصل عليه اللاعب في الدقائق الأخيرة لمباراة الفريق أمام الاسماعيلي في بطولة الدوري، حيث من المقرر أن يعتمد كولر على طاهر في المباريات المقبلة بشكل أساسي.

ويضع كولر لاعب وسط النادي الأهلي في مركز الجناح، في ظل ارتفاع مستواه بشكل متميز، حيث حصل النادي الأهلي على اللاعب من المقاولون منذ موسمين بعد غموض موقف رمضان صبحي من التجديد لصفوف النادي الأهلي.

ورحل رمضان صبحي بعد أيام قليلة من التعاقد مع طاهر طاهر إلى صفوف نادي بيراميدز، ولم يحصل على بطولة واحدة مع الفريق منذ رحيله، ومازال يصارع الزمن لأجل العودة ولكن النادي الأهلي رفض جملة وتفصيلاً أن يعود إلى صفوفه مرة أخرى.

ويلعب طاهر في الجناحين، ويرى كولر أنه أحد أفضل اللاعبين في الصفوف، حيث يضع أيضاً البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عينه على اللاعب لضمه في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …