fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أخبار الأهلي| شوبير يعلن بالأسماء قائمة الراحلين والصفقات الجديدة “نجله في خطر”

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة والأخبار داخل صفوف القلعة الحمراء وتحديدا في ملف الصفقات التي يخطط لها مجلس محمود الخطيب.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر أون تايم سبورت عن قائمة الراحلين عن النادي الأهلي قائلا “هناك استقرار على رحيل بعض الأسماء ويأتي في الصدارة المحترف الكونغوالي والتر بواليا بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده في الفترة الماضية”.

وأضاف “المحترف المغربي بدر بانون أصبح قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف فريق قطر القطري في الفترة القادمة، بعد وصول المفاوضات معه إلى مرحلة متقدمة كما هناك موافقة من  جانب النادي الأهلي على خطوة بيع عقد اللاعب”.

وزاد “ثالث العناصر التي اقتربت من مغادرة قائمة النادي الأهلي في انتقالات الصيف هو المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني حيث أصبح قريب من خطوة التواجد مع فريق سيمبا التنزاني”.

وأوضح “علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، تقدم بطلب رسمي إلى جهاز الكرة في الساعات الماضية وذلك من أجل مغاردة الفريق الأحمر، وجهاز الكرة في القلعة الحمراء يفاضل بين إعارة مصطفى شوبير أو علي لطفي وذلك حال الاستقرار على ضم صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى بالمرحلة القادمة”.

-شوبير يكشف عن صفقات الأهلي القادمة في الصيف

قال “مجلس إدارة النادي الأهلي انتهى بشكل رسمي من حسم صفقة في الخط الخلفي لتدعيم صفوفه، خلال الموسم الجديد”.

وكشف “الصفقة الثانية التي يخطط النادي الأهلي لحسمها هي في مركز رأس الحربة الصريح، وسوف يحسم الأمر بعد عرض اللاعب على البرتغالي ريكاردو سواريش”.

ويعتبر أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي على رأس الصفقات الهجومية التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لحسمها في الفترة القادمة.

-شوبير يكشف التطورات الآخيرة في ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر


قال “هناك مفاوضات مع مدرب من كولومبيا لقيادة منتخب مصر، وايضا هناك مفاضلة بينه وبين مدرب من ألمانيا وذلك لخلافة إيهاب جلال بعد توجيه الشكر له”.

وكشف “البوسني وحيد خليلوزريتش حال رحيله عن قيادة منتخب المغرب، من المقرر أن يدخل حسابات اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لبحث امكانية التعاقد معه”.

 

 

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …