fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024
صلاح محسن
صلاح محسن

أخبار الأهلي.. صلاح محسن يدخل حسابات فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال

بات النادي الأهلي على أعتاب أولى صفقات الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الموسم الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين سواء داخل الدوري المصري أو خارجه لتدعيم عدد من المراكز بصفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

ويأمل النادي الأهلي في حسم الصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر مبكرًا قبل فتح نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة والدخول في صراع مع الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعبين المستهدفين من جانب النادي القاهري.

وعلم”أهلي نيوز” أن الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة فيوتشر من أجل الحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن خلال الميركاتو الشتوي المقبل وذلك لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري.

شوبير: الأهلي يتفاوض رسميا مع عمر كمال عبدالواحد - بوابة الأهرام

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي بأنه قد يكون هناك صفقة تبادلية مع فيوتشر تقتضي برحيل أحد اللاعبين داخل صفوف المارد الأحمر إلى رابع الدوري المصري الموسم المنصرم مقابل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

ودخل اسم اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي ضمن الحسابات الفنية لدى نادي فيوتشر من أجل ضمه في الشتاء المقبل حيث يدرس مسئولو النادي التوقيع مع اللاعب بصفة مجانية ضمن صفقة رحيل عمر كمال إلى المارد الأحمر.

مشاورات في الأهلي| صلاح محسن "بطل" الصفقة التبادلية الكبرى خلال يناير -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشهدت الفترة الماضية استبعاد صلاح محسن من قائمة لقاءات النادي الأهلي في المباريات الأخيرة بقرار فني من السويسري مارسيل كولر وذلك نتيجة تراجع مستواه الشديد مع القلعة الحمراء بالإضافة إلى اعتراضه بشكل مستمر على جلوسه حبيسًا بدكة البدلاء.

وعنف كولر في وقت سابق اللاعب من أجل بذل جهده في التدريبات الجماعية مع زملاؤه من أجل أن يحظى على ثقة المدرب السويسري مجددًا في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

نكشف ملامح صفقة الأهلي السرية.. مركز “مختلف” خارج التوقعات في يناير

الثنائي الأسمر يقودان تشكيل الأهلي أمام الجونة.. تابع التفاصيل

حدث مثير.. غضب عارم في الأهلي بسبب تصرف حسام حسن والزمالك

هاني رمزي يفتح النار على ثنائي الأهلي بعد تراجع الأداء.. ويكشف سر تراجع النتائج

حدث مثير.. غضب عارم في الأهلي بسبب تصرف حسام حسن والزمالك

كواليس مهمة.. كولر يطلق التحذير الأخير لمحاولة استعدال عقلية نجم الأهلي

صدمة كبرى لنجم الزمالك.. بعد رفض المدرب انضمامه إلى الأهلي لهذا السبب

لماذا استبعد كولر كل هؤلاء من قائمة لقاء الجونة؟ تعرف على الأسباب

بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على خريطة مباريات الأهلي في دور المجموعات!

لأسباب فنية| مارسيل كولر يستبعد خماسي الأهلي من لقاء الجونة ويظهر العين الحمراء

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …