fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أخبار الأهلي.. غضب كولر بعد الفوز على إنبي ومصير حجازي داخل القلعة الحمراء

قال الإعلامي سيف زاهر، أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، كان غاضبًا من لاعبيه رغم الفوز بثلاثية نظيفة على إنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأوضح ” سيف زاهر” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” كولر كان لا يشعر بالسعادة في المباراة، كما أنه تحدث مع اللاعبين خلال المران سواء في الجزء الدفاعي أو الجزء الهجومي، موضحًا بوجود مشيرًا “هفوات” في الدفاع لن يسمح بها بالإضافة للفرص الهجومية الضائعة.

وشدد أن أداء اللاعبين على المستوى الهجومي لم يعجبه رغم أنه فاز بثلاثية نظيفة وأن النتيجة كانت من الممكن أن ترتفع أكثر بينما على المستوى الدفاعي لم تكن جيدة، بعد وصول لاعبي إنبي لمرمى محمد الشناوي، كانت كثيرة.

قبل مواجهة إنبي.. كولر يوجه رسالة تحذيره للاعبي الأهلي | AS Goal

ولفت أن السويسري مارسيل كولر لديه قناعة بالفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، ويعتبره لاعبا كبيرا.

وحقق النادي الأهلي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على نظيره إنبي، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز لملاقاته في نهائي كأس مصر.

وكشف مصدر رفيع المستوى داخل نادي اتحاد جدة السعودي، عن مصير أحمد حجازي لاعب العميد الذي ينتهي عقده في نهاية موسم 2026، خاصةً بعد طرح اسم اللاعب على طاولة مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من أجل الاستعانة بخدماته.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “أهلي نيوز”: “حتى الآن حجازي مستمر معنا بشكل طبيعي خاصةً وأنه ليس لاعبا مع الفريق فقط هو قائد ويتواجد معنا باستمرار في التدريبات وفي المدرجات خلال المباريات”

بعد اهتمام الاهلي.. حسم مصير أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي - كورة 365

وتابع:”اتفقنا معه على رفع اسمه من القائمة خلال الفترة الحالية ومن ثم العودة لقائمة الفريق في يناير المقبل”.

وأكد المصدر أن حجازي سعيد مع الفريق ويريد الاستمرار رفقة العميد حتى نهاية تعاقده الحالي الذي ينتهي في عام 2026

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أكد بأن أحمد حجازي، عاد من جديد بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل اقترابه من نهاية البرنامج التأهيلي الخاص به من إصابة قطع في الرباط الصليبي.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …