fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. كولر يكشف عن اسم بديل أليو ديانج أمام الزمالك “خلص الكلام”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على بديل المحترف المالي أليو ديانج في خط وسط المارد الأحمر أمام الزمالك في لقاء السوبر المرتقب بالإمارات يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

 



وأكد مصدر في النادي الاهلي، أن هناك استقرار من جانب الجهاز الفني على التعامل بشكل طبيعي في إصابة أليو ديانج من خلال بقاء الوضع كما هو عليه من خلال دخول عمرو السولية لتعويض غياب المحتر المالي.

 

 

 


ويرفض مارسيل كولر انتقال أكرم توفيق من مركز الظهير الأيمن إلى خط الوسط المدافع، وذلك بسبب لتجنب تأثر الجبهة اليمنى في النادي الأهلي.

 

 

 

 

ويتخوف المدير الفني من إجراء أكثر من تعديل في صفوف تشكيل الأهلي، ويميل إلى توفير أكبر قدر من المرونة والتأقلم بين جميع العناصر التي شاركت في المواجهات الماضية.

 

 

 


وتعرض المحترف المالي أليو ديانج إلى إصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ليتأكد بذلك ابتعاده عن خوض مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المحلي بالإضافة إلى بعض المباريات في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

مرتضى منصور يعلن موقفه من حضور لقاء السوبر أمام الأهلي.. [اضرب يا سيد]

 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. مارسيل كولر يفاجئ طاهر محمد طاهر

 

مارسيل كولر يقرر مشاركة “النجم التكتيكي” في التشكيل الأساسي أمام الزمالك

 

ضربة قوية منتظرة.. بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

 

قرار الخطيب يفاجئ مرتضى منصور قبل مواجهة السوبر المرتقبة.. ماذا فعل؟

 

ضربة ساديو ماني تزيد من جراح الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. كواليس هامة

 

 

 

وكان عمرو السولية قد ابتعد عن المشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال المواجهات الآخيرة، حيث كان يميل مارسيل كولر إلى ثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج.

 

 

 

 

 

ويمثل غياب أليو ديانج أزمة كبيرة للجهاز الفني للنادي الأهلي، خاصة أن المحترف المالي كان قد وصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وذلك قبل الإصابة في مواجهة أسوان التي حسمها المارد الأحمر بهدف نظيف سجله شادي حسين.

 

 


ويخطط مارسيل كولر لتجهيز عمرو السولية بشكل قوي من الناحية الفنية، وذلك تمهيدا للدفع به في المواجهة القادمة أمام الزمالك في بطولة السوبر المحلي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …