fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي .. متى يشارك محمود كهربا في المواجهات الرسمية؟

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء، في انهاء الأزمة الخاصة باللاعب، ودفع الأموال الموقعة عليه، والغرامة التي نص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث يرغب كهربا في دفع العقوبة الموقعة عليه من أجل رفع الإيقاف عنه والتواجد مع الفريق الأحمر، في المباريات المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة والخاصة بالفريق الأحمر، سواء تعاقدات او ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب مناقشة مصير كهربا، لاسيما أن السويسري متمسك باللاعب، ويسعى لتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس جديدة بشأن محمود عبد المنعم كهربا، الأزمة التي وقع فيها محمود كهربا، لاسيما ان مسؤولو الأهلي يرغبون في حل الأزمة التي وضع فيها محمود كهربا، والغرامة الموقعة عليه من قبل مسؤولو الزمالك، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود كهربا سيشارك مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث يرغب كولر في الاستعانة به خلال الفترة المقبلة، حيث طلب من محمود الخطيب حل أزمة اللاعب، من أجل التواجد في الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور، لـ كهربا، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «إنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت ورا أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك، أنا قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة لأن اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية».

وأضاف: «كهربا كان الضحية بانتقاله للأهلي.. العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد، اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها، وكان الدولار يصل إلى 16 جنيهًا، كهربا، حاليًا أصبح مطالب بدفع حوالي 80 جنيها، بعد ارتفاع سعر الدولار».

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث خاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء غدًا الأثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …