fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

أخبار الأهلي| معلول يشعلها قبل لقاء الرجاء المغربي.. والخطيب يوجه الشكر للجندي المجهول

بشكل قوي ورائع يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان مجلس مقاطعة عين السبع في الدار البيضاء قد استقبال بعثة الأهلي فور وصولها ملعب العربي الزاولي، لخوض المران الثاني للفريق في المغرب، وقام رئيس المقاطعة باستقبال  بعثة الأهلي وتعليق لافتة أمام المدرجات للترحيب بالأهلي.


وتأتي هذه الخطوة من جانب مجلس مقاطعة عين السبع في إطار العلاقات والروابط القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين المصري والمغربي
.


وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات خططية متنوعة وتقسيمة كرة قوية.


ويقام مران النادي الأهلي،وذلك على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

-بشرة خير معلول يشارك ويقترب من التشكيل الأساسي

خاض المحترف التونسي علي معلول مران النادي الأهلي، حيث تواجد في التدريبات الجماعية وذلك بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة قبل خوض مواجهة الذهاب.

ويعتبر علي معلول من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الجبهة اليسرى، حيث يخطط للدفع به في اللقاء الصعب المقبل وذلك من أجل الاستفادة من خبرته في الضغط على دفاع الرجاء والثغرات التي لم يستغلها أيمن أشرف بالشكل المطلوب في اللقاء الأول.

شاهد ايضا..

رسميا| الرجاء المغربي يوافق على طلب محمود الخطيب.. وينتقد زوجة بدر بانون


-الخطيب يوجه الشكر للجندي المجهول “السفير الرائع ياسر عثمان”

وكان السفير المصري في المغرب، ياسر عثمان، قد حرص على حضور مران النادي الأهلي، وذلك على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

وعقد السفير جلسة مع محمود الخطيب للاطمئنان على أحوال الفريق، والتأكيد على متابعة طاقم السفارة لكل الترتيبات الخاصة بالمباراة، وعلى التواصل مع كافة الجهات المعنية، من أجل توفير الأجواء المناسبة للبعثة خلال مهمتها وحتى العودة للقاهرة.


وحرص بيبو على توجيه الشكر للسفير المصري. وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها طاقم السفارة من أجل تذليل كافة العقبات أمام البعثة من أجل رسم البسمة والسعادة على الجماهير المصرية، من خلال ووصل الفريق الأحمر للمباراة النهائية.

 

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …