fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الاهلي.. توصية من موسيماني لإعارة الموهوب صاحب الـ3 رئات ونجم الوسط

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع رؤيته الفنية بشأن بعض الأمور الهامة داخل صففوف الفريق.



ويفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في خطوة إعارة بعض النجوم من الفريق في الوقت الحالي، وذلك بهدف منحهم المزيد من الثقة واثقال موهبتهم في الفترة القادمة.



ويمتلك النادي الأهلي في الوقت الحالي طفرة عددية كبيرة في عدد كبير من المراكز، وهو ما جعل المدير الفني يفكر في خطوة إعارة بعض العناصر في فريق الشباب من أجل اكتساب الخبرة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد أوصى بعضر زياد طارق لاعب فريق الشباب للإعارة في الفترة المقبلة.



وطلب بيتسو موسيماني أن تكون إعارة لاعب وسط النادي الأهلي إلى فريق يتمكن معه المشاركة بشكل أساسي، بغض النظر عن الأمور المالية.



ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء، أن امكانيات زياد طارق أكثر من رائعة وسيكون له شأن كبير مع الفريق الأول حال الحصول على الثقة.



ويجيد زياد طارق اللعب في 3 مراكز وهي الجبهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى تحت رأس الحربة، ويتوقع له الجميع داخل القلعة الحمراء مستقبل كبير، حال حصوله على المزيد من الاهتمام.

 

تابع ايضا..

أمر خطير يتضح.. موسيماني يقلب الطاولة على أمير توفيق في صفقة الـ2 مليون دولار

 


وفي نفس السياق، أوصى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخروج محمد فخري لاعب وسط القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.



ويرى ايضا أن محمد فخري يمتلك امكانيات فنية أكثر من رائعة، وسيكون إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم حال حصوله على الفرصة كاملة في الفترة المقبلة والمشاركة مع فريق بالدوري يقدر موهبته في الدوري الممتاز.



ويجيد محمد فخري اللعب في جميع مراكز خط الوسط، ويمتلك امكانيات فنية جيدة من حيث القوة البدنية والسرعة وبناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.

 



وكان محمد فخري قد لعب في الموسم الماضي، ضمن صفوف فريق البنك الأهلي، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة في المباريات مع الفريق.



ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي مصير اللاعب، وهناك تفكير في خطوة رحيله على سبيل الإعارة حال وصول عرض مناسب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …