fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أخبار الاهلي| صياح داخل بيراميدز بسبب رسالة أمير توفيق المدوية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على توجيه رسالة قوية إلى إدارة فريق بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعتبر علاقة النادي الأهلي مع فريق بيراميدز على صفيح ساخن وتحديدا منذ تعديل اسم الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز.

ويحدث بشكل دائم على مدار الفترة الماضية خلافات بين إدارة النادي الأهلي وإدارة فريق بيراميدز في وجهات النظر.

وكان آخر الخلافات بين إدارة النادي الأهلي وفريق بيراميدز، المفاوضات في ملف صفقة ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي الذي انتقل في النهاية إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد طلبت التعاقد مع ناصر ماهر ولكن تمسك الأهلي بالحصول على 15 مليون جنيه، في حين توقف عرض فريق بيراميدز عند 7 ملايين جنيه لضم اللاعب وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء.

ووجهت إدارة النادي الأهلي وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات رسالة قوية إلى إدارة بيراميدز، وذلك بعد التمكن من توفير عرض من صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك بقيمة 15 مليون جنيه لضم ناصر ماهر.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الصفقة على 3 دفعات وذلك على مدار الشهور القادمة، ليحقق الأهلي القيمة المالية التي كان يريدها من اللاعب.

تابع ايضا..

“الدكة هتدمرني”.. صفقة الاهلي الجديدة تطلب الرحيل رسميا وغضب عارم من موسيماني والخطيب


في الوقت الذي وقع خلاله ناصر ماهر على بعض البنود في الصفقة مثل عدم الانتقال إلى أي فريق آخر إلا من خلال معرفة وموافقة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ليقطع المارد الأحمر الباب أمام انتقال ماهر إلى أي الزمالك أو بيراميدز في المستقبل القريب.

وسيحصل ايضا ناصر ماهر على عرض مالي قريب من الذي عرضته عليه إدارة بيراميدز حيث سيحصل مع فريق فيوتشر إف سي على 7 ملايين و500 ألف جنيه في الموسم الأول، بينم عرضت عليه إدارة بيراميدز 9 ملايين جنيه في الموسم الأول.

جدير بالذكر أن فريق فيوتشر إف سي قد تعاون مع النادي الأهلي، وتعاقد مع أكثر من صفقة في الفترة الماضية مثل محمد عبد المنعم وسعد سمير ومصطفى البدري وفارس طارق ومروان محسن ومحمد طارق.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …