fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار غزل المحلة قبل لقاء الأهلي..شوبير يستفز الفلاحين باليوناني

شن أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق هجوماً قوياً على جماهير غزل المحلة قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء عبر أثير ” أون سبورت إف إم”: ” -اتعجب بشدة من قيام جماهير غزل المحلة بالهتاف لليوناني بابا فاسيليو ويحملونه على الأعناق حاصةً أن الأخير كان في طريقه للرحيل بسبب المقابل المادي”.

وأضاف في حديثه أن إدارة غزل المحلة لم ترتكب أي خطأ بخصوص فاسيليو مشدداً أن المدرب اليوناني كان يريد الرحيل على الرغم من الاتفاق المبرم مع زعيم الفلاحين.

وتابع في حديثه ” هتاف الجماهير المحلاوية لمدرب كان في طريقه للانتقال الى المصري امر غريب بهذه الطريقة”.

بسبب المصري.. اقتراب رحيل بابا فاسيليو عن غزل المحلة وسط غضب الإدارة

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد عقد اجتماعاً بمكتبه بديوان عام المحافظة، بالمدرب اليوناني يكوديموس بابا فاسيلو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومحمد شيحة وباقي الجهاز الفني للفريق، وذلك في إطار مساعي المحافظة لعودته لتدريب زعيم الفلاحين.

وأكد رحمي أن المحافظة حريصة بشكل كبير على تقدم كافة الرعاية والدعم لنادي غزل المحلة في ظل النتائج الجيدة التي يٌحققها الفريق السماوي هذا الموسم تحت قيادة مدربه اليوناني.

بابا فاسيليو يعود لتدريبات المحلة بعد رفض الإدارة لرحيله | الوفد

وكان اليوناني قد أعرب عن غضبه بشدة نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من جانب إدارة غزل المحلة الأمر الذي أدى لغيابه عن المران الجماعي لمدة 24 ساعة قبل مواجهة النادي الأهلي ببطولة الدوري العام.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة غداً الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري من بطولة الدوري الممتاز.

وستقام مباراة المارد الأحمر أمام المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في إطار مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بينما يحتل نادي غزل المحلة وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط من 4 لقاءات.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …