fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخيراً.. حيلة إماراتية مصرية تٌنقذ كهربا من التجميد لمدة عام في الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تفاصيل جديدة بخصوص أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بخصوص الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لصالح نادي الزمالك.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن جلسة محمود كهربا ووكيل أعماله أحمد يحيي مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي انفراجة قوية لدفع غرامة اللاعب لصالح نادي الزمالك ومن ثم رفه الإيقاف عنه بشكل رسمي.

واتفق مسؤلو النادي الأهلي بشكل كبير مع نجم المارد الأحمر على صرف مبلغ 20 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة خلال الأسبوع الحالي بالإَضافة لتصوير اعلانين من لشركة اتصالات الراعي الرئيسي للنادي ، وبنك “فاب” الإماراتي لتوفير الجزء الثاني المتبقي من الغرامة لصالح القلعة البيضاء.

موقف غرامة محمود كهربا في الأهلي ورد من الزمالك - كورة بلس

واصبح كهربا مطالباً بدفع غرامة نادي الزمالك قبل يوم 26 ديسمبر المقبل حتى لا يتم مضاعفة عقوبته مٌجدداً وإيقافه سنة كاملة بدلاً من 6 أشهر

وعلى سياق متصل قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو تحت الاختبار في المباريات القادمة سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا حتى شهر يناير القادم للحكم على مستواه الفني بالاستمرار من عدمه في الشتاء القادم.

واشترط كولر أنه في حال إصابات بيرسي تاو مرة أخرى مع الفريق سيتم تسويقه في يناير المقبل وخروجه من حساباته الفنية.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …