fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

أرقام خيالية.. عرض لا يقام لضم محمد الشناوي مقابل 14 مليون دولار

تواصل العروض الخارجية ملاحقة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر محمد الشناوي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء ومنتخب مصر، خلال السنوات الآخيرة، حيث يؤدي بشكل أكثر من رائع، كما يمتلك شخصية قوية داخل وخارج الملعب.

-أون سبورت تكشف مفاجأة بالأرقام عن عروض محمد الشناوي

قالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “الحارس المتألق محمد الشناوي هناك اصرار من جانب إدارة فريق النصر السعودي على التعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

وأضافت “فريق النصر السعودي قدم عرضا لمحمد الشناوي بقيمة 9 ملايين دولار وذلك للحصول على خدمات الحارس لمدة 3 سنوات قادمة، وهو ما يصل إلى 140 مليون جنيه مصري”.

وتابعت “إدارة فريق النصر السعودي عرضت ايضا على إدارة النادي الأهلي الحصول على 5 ملايين دولار قابلة للزيادة وذلك حال موافقة جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة بيع الحارس محمد الشناوي في نهاية الموسم الحالي”.

وكشفت “هناك اتجاه قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، لترضية محمد الشناوي وذلك من أجل إقناعه بالبقاء والاستمرار مع صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وصرف النظر عن العروض المغرية المقدمة للحصول على خدماته”.

جدير بالذكر أن اسم محمد الشناوي قد ارتبط ايضا بالانتقال إلى الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما ارتبط ايضا اسم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى الدوري الإسباني.

وسبق للحارس محمد الشناوي أن تلقى عرضا كبيرا من صفوف بيراميدز منذ 3 سنوات، ولكن رفض اللاعب فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في ظل دوره الفني الكبير والقيادي داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وهناك ضغوط قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على محمد الشناوي من أجل البقاء وتعويضه ماليا، خاصة في ظل صعوبة التفريط في خدمات اللاعب خاصة أن الإدارة ستجد أزمة في ملف التعاقد مع بديله في ظل ضعف العناصر المرشحة والمتواجدة على الساحة المحلية بالوقت الحالي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …