fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أرقام خيالية للصفقة المحتملة في الأهلي برعاية شركة الكرة قبل مونديال الأندية

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني، بمقر النادي في الجزيرة.




لم يكن هذا اجتماعًا عاديًا بين القادة الثلاث، لكن كان يحمل في تفاصيله العديد من الأشياء الهامة التي لها علاقة بمستقبل الكرة داخل الأهلي في السنوات الأربع القادمة.




شهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، مع البحث حول امكانية تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة.



وتم بحث استعداد الفريق المشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية، أبرزها بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي في قطر، ومونديال الأندية في الإمارات.





صفقات الأهلي القادمة


وطلب موسيماني من الخطيب ومنصور دعم الفريق بأفضل اللاعبين في مركز الهجوم، خاصة وأن الثنائي الهجومي للأهلي هما لاعبان محمد شريف وحسام حسن.



وأكد موسيماني على ضرورة البحث عن مهاجم من العيار الثقيل في الدوري المصري، وإذا لم يوجد يتم البحث عن لاعب أجنبي بمواصفات بدنية وتكتيكية محددة.




وكانت تقارير صحفية انتشرت في الفترة الماضية،  أن الأهلى بدأ في دراسة موقف المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودى، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع اللاعب.




وحال وصول الأهلي لاتفاق مع حمدالله ستكون هذه الصفقة بأرقام خيالية وكبيرة جدا، ستتحملها شركة الأهلي، مع الالتزام بما تنص عليه لوائح الفريق وهو عدم دفع رواتب سنوية ضخمة.




وأمر محمود الخطيب، أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث في حقيقة شكوى النصر السعودي ضد حمدالله في الفيفا، بالحصول على قيمة الشرط الجزائى المدون فى العقد والمقدر قيمته بـ20 مليون يورو، وهل موقف اللاعب قوي ام ضعيف.



وكان حمد الله جدد عقده مع النصر السعودي في يوليو 2019 لمدة 3 مواسم بحيث ينتهي عقده فى صيف عام 2022



أرقام حمدالله مع النصر السعودي

حصد حمد الله جائزة أفضل لاعب فى الجولة 6 مرات وأفضل لاعب فى الشهر 3 مرات، وتحقيق العديد من الأرقام القياسية منها التسجيل في 13 مباراة على التوالي.


كما جاء حمدالله في وصافة قائمة الهدافين في آخر 10 مواسم بالدورى السعودى للمحترفين، خلف السوري عمر السومة لاعب الأهلي السعودي.



 وحصد المغربي على جائزة هداف الدوري السعودي 3 مواسم مختلفة، مسجلًا 87 هدفًا.




واستطاع صاحب الـ30 عامًا الفوز ببلقب أفضل هداف مغربى فى دورى ابطال اسيا.



ورفع حمد الله رصيده إلى 23 هدفًا بعدما شارك فى 33 مباراة مع النصر في دوري الأبطال مع 4 فرق مختلفة وسجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.





منح لاعب الأهلي بطاقة الرحيل

 

حال وصول الأهلي لاتفاق جاد وحاسم مع حمدالله، سيكون مطالب الجهاز الفني بالبحث عن الأقرب للرحيل داخل قائمة اللاعبين الأجانب في فريق الكرة.



ويضم الأهلي 5 لاعبون أجانب بحسب لوائح اتحاد الكرة وهم: علي معلول تونس، أليو ديانج مالي، بدر بانون المغرب، لويس ميكيسوني موزمبيق، بيرسي تاو جنوب أفريقيا”.




ويعد الثنائي أليو ديانج وبدر بانون هم الأقرب للرحيل في الميركاتو الشتوي القادم، بشكل كبير، وسيحاول الأهلي ضم لاعب أجنبي بديل حال رحيل أحدهما.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …