fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أرقام مرعبة.. الأهلي يقترب من انهاء التعاقد مع صفقة القرن وصراع الوكلاء يحسم الأمر

اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع السنغالي كيتا بالدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري الإيطالي، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، في ظل العقم التهديفي الذي يواجه قلعة الجزيرة، في المباريات المحلية والقارية، حيث طالب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، خلال الفترة المقبلة.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، وسيد عبدالحفيظ وحسام غالي، من أجل تسليم التقرير الفني، عن الفترة الماضية التي خاضها البرتغالي مع الفريق الأحمر، وأسباب تراجع الفريق على النواحي الفنية واللاعبين الراحلين، والصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن سواريش طالب تدعيم أكثر من مركز، في وقت سابق.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام العديد من الصفقات خلال الموسم الحالي، بسبب هجوم الجماهير الحمراء الدائم على مجلس الإدارة، لتراجع مستوى بعض اللاعبين من النواحي الفنية، بجانب فشل الفريق الأحمر في الحصول على بطولات خلال هذا الموسم، حيث نجح الغريم التقليدي نادي الزمالك في الحصول على لقب الدوري الممتاز وكأس مصر، بجانب خسارة النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

ويعد كيتا بالدي، من مواليد 1995، حيث ولد في إقليم كتالونيا الإسباني لأبوين مهاجرين من السنغال، والتحق في طفولته بأكاديمية نادي برشلونة، وخاض تجربة مع إنتر ميلانو، وانتقل إلى مونالكو الفرنسي، ثم إلى كالياري الإيطالي، في صفقة انتقال حر، قبل ان ينتهي تعاقده بالموسم الماضي.

ويعد صاحب الـ27 عامًا، صاحب أرقام مرعبة، قدم مباريات كبيرة طوال مسيرته الفنية، حيث خاض 299 مباراة، بواقع 16.275 دقيقة خلال رحلته الكروية، سجل 78 هدفًا، وصنع 44 هدفًا.

وشهد الفترة الماضية، صراع بين وكلاء اللاعبين، وجدل كبير حول انتقال كيتا بالدي إلى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تداولت عبر الساعات الماضية، تذكرة تفيد بوصل اللاعب إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.

وأكد فيديريكو باستوريلو وكيل كيتا بالدي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز” انه لا يعرف شيء عن التذكرة المنتشرة واللاعب أيضا، ولم يدخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، ولم يحدث أي تواصل مع المسؤولين هناك”.

وفي نفس السياق أيضا، أكد وليد سماكة وكيل اللاعب، الذي علق في تصريحات خاصة، على التذكرة المنتشرة وحقيقة التفاوض مع الأهلي، أشار قائلًا: “أن اللاعب سيصل الخميس إلى القاهرة، وسيخضع للكشف الطبي، قبل خوض التدريبات وتقديمه لوسائل الإعلام، والأهلي سيضمه في صفقة انتقال حر.

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …