fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أزمة أولى في الأهلي بسبب سواريش والخطيب يتدخل من أجل وضع الحلول

سادت أزمة كبرى داخل صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية رأي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الجديد في ملعب مختار التتش.

ويريد المدير الفني البرتغالي إجراء العديد من الأمور المهمة والمميزة في صفوف الفريق، والتي تتلخص في منع الجواسيس من مشاهدة التدريبات وإتاحة التدريبات للجميع سواء الأعضاء أو الصحفيين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش اعترض على فكرة الملعب المتاح للجميع، وأنه أبلغ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أن هذا الأمر غير منطقي ومزعج للغاية.

وأضاف المصدر، أن سواريش يريد أن تكون هناك سيطرة كاملة على التدريبات، وأن يفكر الجميع في وضع الحلول لها، بمنع مختار التتش من العرض أمام الجميع سواء عن طريق وضع ستائر أو غيرها من الأمور التي تجعل المران في حالة من السرية.

إقرأ أيضاً:

سواريش يسأل عن معشوق الأهلاوية: كنت أتمنى إتخاذ هذه الخطوة الكبرى معه؟!

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يسعى إلى الانطلاقة القوية مع المدير الفني البرتغالي الجديد، ويستعد إلى التواجد على كافة الأصعدة المميزة من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة.

وأوضح المصدر، أن الحلول المنطقية سوف يسعى النادي الأهلي إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل توالي المباريات على الجميع والمساعي الرائدة من أجل الدعم والإجادة على كافة الأصعدة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام بتروجيت في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للنسخة القديمة، بينما يواجه الجونة يوم الثلاثاء المقبل في الدوري العام بتمام التاسعة والنصف مساء.

ويسعى سواريش من الدقيقة الأولى له في الأهلي إلى تطوير الأداء الفني والبدني للاعبين، مع مراعاة الضغوط البدنية السابقة التي وقع فيها العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في كافة المحافل الدولية والمحلية، سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقدم النادي الأهلي العديد من الأمور المميزة في الفريق الأحمر في عهد سامي قمصان الذي حاول أن يخلق جديداً ويقدم أمور جيدة للفريق الأحمر في المباريات التي قادها.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …