fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أزمة القيد تمنع لاعب الأهلي من الانتقال إلى الزمالك.. وعمرو أدهم: الجماهير تطالبنا بضم هارب الجزائر

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من التفاصيل الهامة في ملف قضية الزمالك وحمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق.

وقال عمرو أدهم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مجلس الزمالك تحرك بناء على توصية من المحامي الإيطالي والمحامي المصري في هذه القضية، بالتعاقد مع حمدي النقاز ومحاولة حل الأزمة مع اللاعب بالتراضي”.

وأضاف “المحامي الإيطالي كان يتولى هذا الملف برفقة المحامي المصري، قبل حضور مجلسنا وقيادة الزمالك”.

وتابع “فضلنا التعاقد مع حمدي النقاز وذلك لتجنب حدوث أي غرامات على القلعة البيضاء، كما أن كارتيرون لم يرفض عودة حمدي النقاز بعد عرضه عليه في البداية”.

وزاد “بعد أن تمكن الزمالك ايضا من كسب الاستئناف لدينا العديد من المكاسب في هذا الملف، حيث تعاقدنا مع لاعب في صفقة انتقال حر، ويحق لنا عرضه للإعارة أو الاستفاده من امكانياته الفنية خاصة أن الفريق يحتاج إلى وجود ظهير أيمن”.

واختتم “تعرضنا لانتقادات بسبب الصفقة ولكن ايضا جمهور الزمالك يطالبنا بضم الجزائري عبد الرؤوف بن غيث رغم انه هرب من الترجي التونسي، كما سبق لمجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور إعادة عبد الله سيسيه لصفوف الفريق من أجل تسوية قضيته السابقة مع اللاعب في الولاية الأولى”.

 

تابع ايضا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!



-أزمة القيد تمنع جونيور أجاي من الانتقال إلى الزمالك

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي كريم خطاب عن بعض التفاصيل الهامة في ملف أزمة النادي الأهلي مع المحترف النيجيري جونيور أجاي.

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “النيجيري جونيور أجاي استقر على خطوة عدم التفكير في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة”.

وتابع “لاعب الأهلي تراجع عن فكرة ارتداء قميص الزمالك وذلك بسبب أزمة القيد التي يعاني منها الفارس الأبيض في الوقت الحالي”.

وواصل “جونيور أجاي وجد ايضا أن الزمالك يعاني من أزمات مالية طاحنة في صفوفه خلال الوقت الحالي، ولذلك قرر التراجع عن اللعب للزمالك”.

واختتم “سيكون هناك جلسة جديدة في الساعات المقبلة بين المحترف النيجري للنادي الأهلي مع جهاز الكرة وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبله”.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …