fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

يُعاني نادي الزمالك في الفترة الأخير العديد من الأزمات على رأسها صعوبة تجديد عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد اقتراب نهاية عقودهم بنهاية الموسم الجاري وإغرائهم من جانب أندية أخرى بالرحيل عن الأبيض.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الحارس محمد صبحي الذي يٌعد هدفاً كبيراً لعدد من الأندية سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض عقب منحه فرصة المشاركة بصورة أساسية على حساب محمد عواد.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك محاولات مُكثفة من جانب إدارة نادي الزمالك لتجديد التعاقد مع حمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

نادر السيد: منافسة محمد صبحي مع عواد في الزمالك "مثيرة للقلق" - بطولات

وأكدت مصادر مقربة من نادي الزمالك أن اللجنة الفنية تطمح في رحيل اللاعب حمد عواد من الفريق الأبيض بسبب راتبه، إلى جانب تراجع مستواه بصورة كبير وجلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية.

ويحصل عواد مع نادي الزمالك على مبلغ قيمته تصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم الواحد حيث ترغب اللجنة الفنية في تقليل الراتب إلى 7 مليون جنيه في الموسم.

ويأمل الزمالك في الانتهاء من تجديد عقد محمد صبحي في الفترة المقبلة بعد وجود علم من جانب إدارة الفارس الأبيض بمفاوضات من قبل النادي الأهلي مع حارس القلعة البيضاء لضمه في الميركاتو الصيفي.

ويطمح الأهلي في الفترة المقبلة ضرورة التوقيع مع حارس جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تذبذب مستوى محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء فضلاً عن اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني على الثنائي البديل مصطفى شوبير وعلي لطفي.

محمد صبحي يوضح موقفه من ضم حارس الأهلي لـ المنتخب الأولمبي.. ويكشف أهدافه  المستقبلية مع الزمالك - بطولات

وطلب السويسري مارسيل كولر من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى القلعة الحمراء بحارس من العيار الثقيل لمنافسة محمد الشناوي لحماية عريض الفريق القاهري خلال الموسم القادم.

وكان محمد صبحي قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أنه فضل العودة لصفوف الزمالك خلال الموسم الحالي بعد رحيل محمد أبو جبل ومحمود جنش وإتاحة الفرصة له من جديد للظهور بصورة أساسية بالقميص الأبيض.

تصفح الأن..

كولر يصدم كهربا قبل مباراة العودة أمام الترجي.. ويقرر عودة “الموسيقار”

ما مصير محمود كهربا بعد تأجيل حل لجنة الانضباط؟.. كواليس هامة

أيمن يونس يطالب إدارة الأهلي بمعاقبة ثلاثي الفريق قبل خوض لقاء الإياب أمام الترجي

فرج عامر يتفق مع نجم الأهلي على الانتقال إلى سموحة.. وإجراء من الخطيب

الوكرة يطلب ضم نجم الأهلي.. وفاركو يحاصر طريد كولر في نهاية الموسم

من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يبعد نجمه عن لقاء الإياب أمام الترجي

شوبير يكشف حقيقة تواجد الزمالك في مونديال الأندية 2025.. ويطلق تصريحات كوميدية عن أوسوريو

كولر يُطيح بـ4 أسماء مدوية من الأهلي..وحسم المهاجم الجديد في هذا التوقيت

شاهد أيضاً

القادم صعب| غيابات جديدة “موجعة” في قائمة الأهلي أمام مازيمبي وتعديلات قوية بالتشكيل الأساسي

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر الرتوش الآخيرة بشأن تحضيرات الفريق الأحمر …