fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أزمة تواجه الصفقة الجديدة.. رغم الانتدابات موسيماني يخوض الموسم المقبل بتشكيل مفاجئ نكشفه بالأسماء

أغلق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشكل رسمي قبل بداية الموسم الجديد.


وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا:

انفراد.. الأهلي يدرس ضم نجم الزمالك في ضربة قوية للقلعة البيضاء وشرط وحيد يُقربه من التتش


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

وعقب انتهاء النادي الأهلي من ضم الصفقات الجديدة، أصبح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على أتم جاهزية للدخول بالفريق في المنافسات المحلية والإفريقية لحصد الألقاب وإرضاء جماهيره.

ومن المقرر أن يستمر محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى بشكل أساسي، ويشارك أيمن أشرف وبدر بانون في مركز المساك، وعلي معلول كظهير أيسر، دون أي تغيير.

بينما تشهد الجبهة اليمنى صراع كبير بين كريم فؤاد الوافد الجديد ومحمد هاني، خاصةً بعدما استقر موسيماني على تحويل أكرم توفيق إلى حسابات خط الوسط.

كما يضمن عمرو السولية المشاركة في وسط الملعب الهجومي رقم 8، بينما يتنافس حمدي فتحي وآليو ديانج على مركز خط الوسط الدفاعي رقم 6، وأمامهم محمد مجدي قفشة وينافسه أحمد عبدالقادر حمدي في مركز صانع الألعاب رقم 10.

على جانب آخر تدور منافسة قوية بين بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، ةحسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن ويعتمد موسيماني مع مرور الوقت والمباريات على الصفقات الجديدة.

وفي مركز رأس الحربة، يشهد الموسم الكروي المقبل منافسة قوية بين محمد شريف، وحسام حسن، القادم حديثًا من سموحة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في الموسم الجديد كالآتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد (محمد هاني).

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي (آليو ديانج)، محمد مجدي قفشة (أحمد عبدالقادر حمدي)

خط الهجوم: ميكيسوني، بيرسي تاو، محمد شريف (حسام حسن).

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …