fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أزمة جديدة تواجه الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

مازالت الأزمات المتلاحقة تواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي يعكف على ترميم الدفاعات الخاصة بالفريق قبل المواجهات الهامة.

 

وأخطر طبيب الفريق نظيره الجهاز الفني بصعوبة مشاركة أيمن أشرف مدافع الفريق في المواجهة المقررة غداً أمام المريخ السوداني، موصياً بمزيداً من الراحة للاعب بعدما حصل على حقن الركبة.

 

ويعاني أشرف من خشونة في الركبة، وأوصى الجهاز الطبي بضرورة إراحته وعدم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بينما يرغب الفريق الكروي الأول في استعادة خدماته سريعاً من أجل المشاركة بشكل طيب مع الفريق.

 

ويريد النادي الأهلي أن يرتكز على دعائم هامة وأساسية قبل المواجهة المقبلة والتي لا تحتمل أية تعادل أو هزيمة، نظراً للتعادل قبل السابق مع الهلال السوداني بدون أهداف على ملعب الجوهرة الزرقاء، والهزيمة من صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وذلك من أجل الوصول إلى الأدوار الأخرى والصعود إلى دور الـ16 بنجاح.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

ويستهدف النادي الأهلي وضع عدد من الدعائم الهامة والرئيسية في الجانب الخلفي لمثل هذه الأمور، خاصة في ظل عدم عودة بدر بانون مدافع الفريق إلى التشكيل الأساسي، لمعاناته بالتهابات في عضلة القلب نتيجة الإصابات المتكررة بفيروس كورونا.

 

وعلى صعيد متصل، مازال يعاني النادي الأهلي من غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق، وذلك بعد الإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب نظير المشاركات القوية على الصعيد البدني خلال الفترة الماضية.

 

ويرغب النادي الأهلي في التواجد المميز على الصعيد الفني والبدني في المباريات القوية المقبلة، فيما يعاني من الغيابات الدفاعية القوية في الصفوف الحمراء، خاصة على صعيد الخط الخلفي.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على الثنائي محمد عبدالمنعم العائد مجدداً إلى الفريق، والذي أثبت قوة وجدارة رهيبة للغاية في الفريق الأحمر وتألق في الخط الخلفي مثل كبار النجوم، بالإضافة إلى الاعتماد على رامي ربيعة الذي يسعى بكل قوة إلى فرض نفسه مرة أخرى على التشكيل الأساسي لموسيماني.

 

وتنطلق المواجهة مساء التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط آمال كبيرة أن يحقق النادي الأهلي الفوز على الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …