fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب أجايي والأمر يعود لنقطة الصفر

عادت أزمة النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور مجددًا داخل أروقة النادي خلال الساعات الأخيرة.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب تراجع عن موقفه بالموافقة على الرحيل لأي نادي مصري.


وتابع: “لايزال ينتظر أجايي عروض من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها وفى حالة عدم توصله لعروض خارجية سوف يبقى بالدوري المصرى”.


وأضاف: “اللاعب يملك عروض من فاركو وفيوتشر وبيراميدز ولكنه يضعها فى المرتبة الثانية بعد العروض الخارجية، حيث يفضل الرحيل من الدوري”.

إقرأ أيضًا:

بعد نهاية المهلة المحددة.. نجم الأهلي يُبلغ الإدارة بقراره النهائي حول التجديد

وكان النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، أبدى ستعداده في وقت سابق، من أجل مناقشة العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق الأحمر، بالموسم الجديد.


جاءت موافقة اللاعب، خاصةً بعد رفع اسمه من القائمة الأولية ووضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد وفقًا للائحة اتحاد الكرة.


وخرج أجايي من حسابات الأهلي، وتلقى عدة عروض محلية ويعد أبرزها هو نادي فاركو المهتم بقوة بالتعاقد معه، حيث رحب اللاعب بالحصول على قرابة منتصف الراتب الذي كان يحصل عليه في الأهلي، من أجل اللعب في مكان آخر خارج قلعة الجزيرة.


ويحاول أجايي التواصل مع فاركو من أجل إيجاد صيغة توافق بشأن المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، على أن يتم تحديد وجهة أجايي عن طريق الأهلي باعتباره المالك لحقوق أجايي في الموسم الجديد وفقا لعقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


وكان أجايي أبدى مرونة في فكرة اللعب في الدوري المصري لنادي آخر غير الأهلي بعدما كان يصر على فسخ العقد من طرف واحد ومن ثم الرحيل المجاني لأي نادي يختاره، ولكن قيده بقائمة الانتظار عطل مخططه وجعله مطالبا بمناقشة عروض الرحيل من قبل ناديه.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من اليوم وعقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …