fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أزمة كبرى تهدد عرش الأهلي في أفريقيا.. تركي آل الشيخ يفي بوعده

أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022 فريق الأهلي في المجموعة الأولى، التي تضم ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، والمريخ والهلال السودانيين.


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن وقت سابق منع 6 أندية سودانية من اللعب على ملاعبها قبل سحب قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي منها الهلال والمريخ السوداني.



وتقدم الأهلي الموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا بشكوى ضد نادي المريخ السوداني بسبب سوء التجهيزات الداخلية لملعب “المريخ”.



يلعب الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 11 فبراير القادم في ذهاب الجولة الأولى، ثم الهلال السوداني يوم 18 في إياب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



 

قوة تركي آل الشيخ تحسم الأمر

أعلن نادي الهلال السوداني عن تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بتجديد ملعب الجوهرة الزرقاء من أجل مباريات دوري أبطال إفريقيا في بداية يناير الجاري


وبعد مرور 24 يومًا، وبفضل مساعدة تركي آل الشيخ، أعلن نادي الهلال السوداني اليوم الإثنين عن اعتماد ملعب الجوهرة الزرقاء رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.


وأصبح من حق الهلال خوض مبارياته في دوري أبطال أفريقيا أمام جميع المنافسين حتى الأدوار الإقصائية.


ونشر نادي الهلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الملعب تم اعتماده، حماس لن ينتهي وتشجيع سيصل إلى عنان السماء على ملعب الهلال في دوري أبطال إفريقيا”.



ويلعب الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي أحد يومي 11 أو 12 من فبراير المقبل.


 

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني

أعلن “كاف” تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني والتي كانت ستقام أيام  11 أو 12 فبراير القادم، لكن تم تأجيل المباراة، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.


وسيلعب الأهلي أمام المريخ السوداني ستقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 5 مارس المقبل.



ويبدأ الأهلي مشواره في دور المجموعات بملاقاة الهلال السوداني في الجولة الثانية يوم 18 فبراير المقبل في ملعب الجوهرة، بينما تقام المباراة بينهما في الجولة الأخيرة أيام 1 أو 2 أبريل على ملعب “وي السلام”.

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …