fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أزمة كبيرة بسبب أحدث صفقات الأهلي.. موسيماني يرغب في عدم الاعتماد عليه

تسود أزمة كبيرة داخل جدران النادي الأهلي بسبب الصفقة الجديدة الوافدة إلى الصفوف، بعد عدم اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على خدماته.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن قادماً من سموحة السكندري، في الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أبدى المدير الفني للأهلي موافقته للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب أبدى تعجبه من عدم الاعتماد على خدماته خلال الفترة الماضية منذ انضمامه إلى الصفوف، متطلعاً أن يتم حسم موقفه من البقاء أو الرحيل في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويرغب حسن في معرفة مصيره، حيث عقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق منذ عدة أيام من أجل بحث كافة التطورات الخاصة بمصيره مع النادي الأهلي، خاصة أنه يؤدي بنجاح وجاهزية في التدريبات.

 

إقرأ أيضاً:

منعاً لتكرار أزمة الشناوي.. الأهلي يطلق تحذير رهيب للمنتخب بشأن أهم اللاعبين

وخاض لاعب سموحة السابق والأهلي الحالي العديد من المباريات الودية مع النادي الأهلي، وأحرز العديد من الأهداف الرائعة والمؤثرة، والتي تثبت جدارته في الصفوف الحمراء.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منحه الفرصة الأساسية في ظل تواجد بيرسي تاو صاحب المميزات القوية، والذي يفضّل المدير الفني أن يعتمد عليه بشكل أساسي في الصفوف.

 

ويرغب موسيماني في منح اللاعبين الفرصة تدريجياً، بينما لم يحصل حسام على الفرصة الأساسية مع الفريق بشكل أساسي كما كان يتطلع أن يحصل عليها منذ انضمامه إلى الصفوف الحمراء.

 

وكان حسام حسن أبرز اللاعبين في صفوف سموحة السكندري، وأهلي طرابلس الليبي، ولكن بعد عودته إلى الأهلي لم يشارك بالشكل الذي كان معتاد عليه قبل ذلك سابقاً.

 

ويمتلك حسام حسن العديد من الامكانيات الرائدة على الصعيد الفني والبدني، ويمتلك حس تهديفي أيضاً، يؤهله إلى قيادة الفريق إلى منصات التتويج وزيارة شباك الخصم في أكثر من مناسبة، خاصة أنه يتبع أسلوب إيديسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد في الهجوم بشكل مستمر.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التتويج بكافة البطولات، ويعتمد على البدائل العديدة في الصفوف الحمراء، خوفاً من تكرار الإصابات في الصفوف نتيجة ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …