fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أزمة كبيرة في الزمالك.. أهم لاعب يفرض شروطه الخاصة للتجديد والإدارة تتخذ فرمان قوي

مازال أهم لاعبي نادي الزمالك لم يحسم قراره بشأن التجديد إلى الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يريد الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج القاهرة، نظراً لأنه يمتلك أكثر من عرض خليجي كبير بمقابل مادي قوي سوف يعود عليه بالنفع المادي، بالإضافة إلى أنه أخبر العديد من المقربين برغبته في الرحيل لخوض تجربة احترافية خارج الديار البيضاء.

 

 

ويتطلع أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك إلى فرض شروطه القوية من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة أو البقاء في الصفوف ولكن بشروطه الخاصة، خاصة أن عقد اللاعب سوف بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم الحصول على أية ملامح من أجل التعاقد الجديد في الصفوف.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن الشرط الأول من بن شرقي لإدارة الأهلي هو تقديره المادي حيث يريد التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة نظير مليون و700 ألف يورو في الموسم الأول، ومليون و800 ألف يورو في الموسم الثاني، و2 مليون يورو في الموسم الثالث للموافقة على التجديد بشكل رسمي لصفوف النادي الأبيض، بينما يأتي الشرط الثاني هو أن يكون الشرط الجزائي في تعاقده ضعيف للغاية ليتمكن من الرحيل في أي وقت نظير دفعه.

 

 

ويسعى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى التدخل بشكل رسمي من أجل الحصول على توقيع اللاعب بجوار لجنة التعاقدات بالنادي الأبيض، والتي تمضي بهدف توقيع العقد الرسمي الجديد في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون إلى استمرار اللاعب لفترة إضافية مقبلة مع الفريق، والحصول على توقيعه الجديد.

 

 

واقتربت إدارة نادي الزمالك لاتخاذ قرار ناري بخصوص بن شرقي، والعديد من اللاعبين الأجانب الآخرين المتواجدين في الصفوف، حيث قررت أن تمضي على نهج النادي الأهلي في وضع سقف للتعاقدات الخاصة بالفريق الكروي الأول وعدم الاستسلام لأية أمور من شأنها تفجير أزمة داخل الصفوف البيضاء.

 

 

ويسعى نادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الوصول إلى الصفقات الهامة التي تمكن اللاعبين من حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ سنوات طويلة عن الصفوف البيضاء، خاصة أن الفريق الأبيض يسعى للوصول إلى التوليفة المميزة والسعي إلى إرضاء الجماهير الغفيرة التي مازالت تحتفل ببطولة الدوري العام هذا الموسم للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …