fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أسطورة كأس العالم في طريقة لمفارقة الحياه قبل انتهاء المونديال

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن تدهور حالة الأسطورة البرازيلية الشهر إيديسون آرانتيس دو ناشيمنتو، الشهير بـ بيليه، بطل العالم مع السامبا 3 مرات.

ودخل بيليه المستشفى منذ أسبوع حيث كان يٌعاني من ورم سرطاني في القولون وعدوى في الجهاز التنفسي الأمر الذي أدى لتدهور حالته الصحية.

وكانت حالة بيليه مستقرة حسب ما نقلته وسائل الإعلام وخاصةً “بي إن سبورتس”، التي نقلت تصريحات الأسطورة عن كأس العالم وإشادته الكبيرة بالتنظيم.

نقل بيليه إلى المستشفى.. وابنته تكشف التفاصيل | سكاي نيوز عربية

ووفقاً لما ذكرته شبكة “Sportstar” البرازيلية، أن جسد بيليه أصبح لم يستجب في اللحظة الحالية للعلاج الكيميائي من أجل محاربة مرض السرطان، ليتم نقله إلى قسم الرعاية لتخفيف الألم فقط.

وافاد التقرير إن هذا القسم ، يتواجد فيه الحالات المميتة الذين يعانون من أمراض من الصعب علاجها،الأمر الذي يؤكد صعوبة حالة أسطورة المنتخب البرازيلي.

بيليه أسطورة البرازيل خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في القولون - BBC News  عربي

وحرص عدد من جماهير البرازيل مساء أمس أثناء مباراة السليساو أمام منتخب الكاميرون في حمل لافتة تحمل صورة بيليه متمنين له الشفاء من الورم السرطاني.

يذكر أن المنتخب البرازيلي تعرض للخسارة أمام منتخب الكاميرون في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات بطولة كأس العالم 2022 بهدف دون رد أحرزه اللاعب فينست أبو بكر نجم نادي النصر السعودي.

قائمة البرازيل في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول الإنجليزي)، إيديرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ويفيرتون (بالميراس البرازيلي).

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي)، داني ألفيس (بوماس المكسيكي)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني)، تياجو سيلفا (تشيلسي الإنجليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، جيلسون بريمر (يوفنتوس الإيطالي).

وسط الملعب: كاسيميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، فابينيو (ليفربول الإنجليزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل الإنجليزي)، فريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنجو البرازيلي).

الهجوم: نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، جابرييل جيسوس (آرسنال الإنجليزي)، أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، ريتشارليسون (توتنهام الإنجليزي)، جابرييل مارتينيلي (آرسنال الإنجليزي)، رودريجو (ريال مدريد الإسباني)، بيدرو (فلامنجو البرازيلي).

إقرأ أيضاً

الأسود الكاميرونية تفترس البرازيل وتودع كأس العالم 2022.. “فيديو”

قبل الإعلان الرسمي| بيتسو موسيماني مديراً فنياً للزمالك قريباً

سيناريو غريب.. ألمانيا خارج المونديال واليابان تتأهل برفقة إسبانيا إلى الأدوار النهائية بكأس العالم (فيديو وصور)

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …