fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أفشة يكشف الفارق بين عبد الحفيظ وخالد بيبو.. ويتحدث عن نصيحة كولر الذهبية

فجر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الكواليس الهامة داخل القلعة الحمراء، والفارق بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق وخالد بيبو، الذي تولى المهمة بدلا منه، بجانب نصائح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق له.

وأكد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين تعاهدوا على الرد بكل قوة على كل من حاول التقليل من قدراتهم قبل كأس العالم للأندية، وكان هناك إصرار على إسعاد الجماهير خلال البطولة، وتحقيق نجاحات، وخضنا المواجهات بكل قوة وتحدي.

وقال محمد مجدي أفشة في تصريحات تلفزيونية: “مبارة فلومينينسي كانت صعبة وبالفعل قصرنا لأننا أهدرنا فرص عديدة ولكن النتيجة الإجمالية أننا حصلنا على البرونزية وهو ما ساعدنا على الفوز بكأس السوبر، ونستعد بشكل جيد لجميع البطولات التي نشارك بها”.

شاهد أيضاً..

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة بشأن انتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

نجم الزمالك يوجه اتهام صريح إلى محمود كهربا.. تفاصيل مثيرة

زيزو يفتح الطريق أمام الزمالك للتعاقد مع مطرود الأهلي في هذه الحالة

فرمان ناري.. أول تحرك من محمود الخطيب تجاه المغرور داخل الأهلي

الأهلي وعلي معلول.. خطوة جديدة من المارد الأحمر تحسم تجديد عقد التونسي لمدة موسمين

مفاجأة مدوية بشأن رحيل 4 لاعبين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

شاهد.. أهداف ومهارات وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد (فيديو)

كأس الأمم الأفريقية.. معركة تحطيم عظام بين ثنائي الأهلي والزمالك في تشكيل الفراعنة

بعد وسام وكمال.. اسم مفاجئ للصفقة الثالثة في الأهلي خلال انتقالات يناير

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

كواليس الأهلي.. الكشف عن موقف كريستو ونيدفيد المفاجئ في انتقالات يناير

وتابع: “لا أحب المشاكل أو الأزمات وسبق لي الجلوس مع المدير الفني خلال الموسم الماضي، وطلبت منه معرفة ما ينقصني وانا بشكل عام اتدرب جيدا لأن هذه شخصيتي وسبق لي اللعب في مركز ٨ مع أكثر من مدير فني وكولر طلب مني أن أدافع مثل اليو ديانج وحمدي فتحي وكنت أدافع بواقع ٧٠٪‏ واهاجم ٣٠٪‏ وتواجدت في كل المباريات، وخضنا حوالي ٦٠ مواجهة لم أخرج من القائمة سوى في مواجهة واحدة”.

وأضاف: “من لم يلعب في الأهلي لم يلعب كرة ومن يلعب في الأهلي يحصد كل شيء من بطولات، وأقسم بالله جددت على بياض ولم يكن معي أحد من مسؤولي النادي، واخبرت الكابتن سيد عبدالحفيظ بأن يجهز العقد وسوف أوقع على بياض حبا في النادي”.

وأشار إلى أن خالد بيبو مدير الكرة شخص محترم للغاية وقد تسلم المهمة في فترة صعبة شهدت ضغوط شديدة، الظروف كانت صعبة في بداية مهمته بسبب خسارة لقب كأس السوبر الافريقي، وأنه يبذل جهودا جبارة مع الفريق منذ توليه المسؤولية، ومن الظلم مقارنته مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق الذي صنع تاريخ كبير في فترة طويلة، وبكل أمانة يقوم بدور كبير في توفير الأجواء اللازمة للجميع.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …