fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

أقوى بديل في الأهلي يطلب من عبد الحفيظ عدم التواجد في الموسم الجديد

يفكر أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي في خطوة الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحثا عن المشاركة بشكل أساسي خلال الموسم الجديد.

وتواصل في الفترة الماضية، بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وذلك من أجل بحث موقفهم من الرحيل أو البقاء.

وطلب علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الخروج على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرى علي لطفي أن استمراره في صفوف النادي الأهلي، يؤثر على حالته الفنية ودرجة تركيزه خاصة انه لا يشارك بصفة أساسية في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الحارس الأساسي محمد الشناوي.

ويمتلك الحارس علي لطفي أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث هناك رغبة من فريق سموحة في ضمه.

وسبق ايضا لفريق الإسماعيلي التقدم بطلب للحصول على خدمات علي لطفي على سبيل الإعارة، ولكن رفض النادي الأهلي فكرة رحيله.

علي لطفي كان قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من إنبي وذلك في يناير 2018، ولم يشارك بصفة أساسية ولكنه يجتهد في المواجهات التي يشارك بها مثل لقاء الزمالك في الدور الأول.

وأبدى علي لطفي رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة وذلك حال تفكير القلعة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الموسم الجديد.

ويفاضل النادي الأهلي في الوقت الحالي بين أكثر من حارس في الوقت الحالي للحصول على خدماته مثل محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، وعمرو رضوان حارس مرمى فريق الجونة.

وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى السابق في صفوف منتخب مصر في تصريحات خاصة “أرى أن علي لطفي حال انتقاله واللعب على سبيل الإعارة مع أي فريق في الدوري الممتاز سيكون هو الأقوى والأفضل”.

وأضاف “علي لطفي يمتلك امكانيات فنية أكثر من رائعة، ينقصه فقط الحصول على فرصته الكاملة خلال المشاركة في المباريات وبعض الصبر من جانب الجهاز الفني”.

وتابع “لطفي يمتلك الموهبة ولكنه يحتاج فقط إلى فورمة المباريات ليصبح من الحراس المميزين في الكرة المصرية”.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …