fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أكبر الأزمات في تشكيل الأهلي.. هل يملك النجم المنتظر العصا السحرية لإنقاذ كولر؟

يسعى النادي الأهلي إلى حل الأزمة الكبرى في تشكيل الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الملحة لكل اللاعبين المتميزين أن يظهروا بشكل أساسي مع الفريق.

ومازال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، يسارع الزمن لأجل مشاركة العديد من الوجوه الرائدة مع الفريق، وأن المدير الفني يفكر في الاستعانة بخدمات محمود عبد المنعم “كهربا” منذ فترة طويلة.

الأكثر مشاهدة:

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

3 تحركات من مرتضى منصور للرد على صفقات الأهلي.. ومحاولة احتواء إمام بعد صداع الأهلي

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

كأس العالم للأندية ضربة موجعة للزمالك بسبب محمود كهربا.. والخطيب ينتصر على مرتضى منصور

ويستهدف كولر أن يخوض العديد من المباريات بالتشكيل الجديد للوافدين الجدد على الفريق الأحمر، في ظل الحاجة الماسة لإحلال وتجديد العديد من الوجوه الحالية في الصفوف الحمراء.

ويسعى مارسيل كولر أن يفكر في الاستعانة بخدمات “كهربا” في الجانب الهجومي، للمهاجم الصريح في ظل إخفاق العديد من اللاعبين خلال المباريات الأخيرة في إثبات جدارتهم في الهجوم.

وشدد كولر في تصريحات سابقة له، أن المهاجمين الحاليين في القلعة الحمراء لم يكونوا على القدر الذي ينتظره خلال الفترة الماضية، وأنه مازال في احتياج لمهاجمين بمواصفات خاصة، بينما لم يستطع محمد شريف وشادي حسين أن يثبا جدارتهما في الجانب الأمامي.

يأتي ذلك في ظل إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الذي يتم الاستعانة به في خط هجوم الفريق الكروي الأول، والذي كان أحد الدعائم الأساسية في الصفوف، ولكن الإصابات المتلاحقة جعلته يبتعد عن المشاركة الأساسية في المباريات.

ومنح “فيفا” الحق الرسمي لمشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الأحمر في الصفوف بشكل رسمي، وذلك بداية من اليوم، لأنه مر عليه 3 فترات قيد، دون شرط التقيد بتسديد الغرامة البالغة 2.4 مليون دولار إلى نادي الزمالك.

وشارك كهربا في وقت سابق بمركز الهجوم مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، والذي كان يعتمد على خدمات “كهربا” نجم الزمالك آنذاك في المشاركة بالخط الأمامي للفريق الكروي الأول.

يذكر أن كهربا يؤدي بكل قوة في الصفوف الحمراء بالتدريبات على أمل المشاركة مع الفريق بشكل أساسي في المباريات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي، ومونديال الأندية بعد إقرار مشاركة اللاعب رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …