fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أكرم توفيق يثلج صدر الخطيب وموسيماني بخطة وقرار من العيار الثقيل

أثلج أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي وظهير أيمن الفريق، صدر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بشأن موعد عودته مرة أخرى إلى الملاعب من أجل أن يشارك بشكل أساسي في الفريق.

وأبدى لاعب وسط النادي الأهلي التزامه بالبرنامج العلاجي وفترات النوم، بالإضافة إلى محاولاته لبذل قصارى جهده من أجل العودة مرة أخرى إلى التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول وأن يقدم كل ما يرغب فيه من أجل التواجد في الفريق.

وقرر نجم الفريق أن ينهي برنامجه العلاجي الخاص به من أجل العودة سريعاً، وذلك بعد الالتزام بفترات النوم والبرنامج المقدم له في قطر، تمهيداً للعودة من جديد إلى مصر، لخوض بقية الفترات التأهيلية في القاهرة.

ويتطلع توفيق إلى أن يكون مشاركاً في الموسم المقبل بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل العودة السريعة مرة أخرى إلى التواجد بشكل مميز على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

تقارير جزائرية: رئيس وفاق سطيف في القاهرة لاتمام انتقال لاعبه إلى الأهلي وتعويض ديانج

وأبدى المتابعين للبرنامج الخاص باللاعب، خوض الفترة المقبلة بشكل متميز للغاية، بعدما قدم الأداء الجيد على كافة الأصعدة التي أبدى في وقت سابق استعداده لخوضها والمرور منها بنجاح.

قرار عودة أكرم توفيق أثلج صدر المدير الفني الجنوب إفريقي، وذلك بعدما قدم العديد من الامكانيات الرائدة مع الفريق وتسبب في جلوس محمد هاني على دكة البدلاء لفترة طويلة ودخوله في التوليفة الأساسية لكارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول.

وأصيب أكرم توفيق في مباراة نيجيريا الأولى للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي جرت يناير وفبراير الماضيين، والتي حصل فيها المنتخب الوطني على المركز الثاني بعد السنغال.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …