fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أمير توفيق في طريقه للحصول على توقيع قاهر الزمالك.. كواليس مثيرة

يكثف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من مساعيه الرائدة من أجل الحصول على توقيع أحد أهم اللاعبين المميزين مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده واستمراره في القلعة الحمراء.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن أمير توفيق تحرك بعدما حصل على الضوء الأخضر من لجنة الكرة والتخطيط لتجديد تعاقد النادي الأهلي مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

رغم الصفقة الأجنبية.. محمد شريف يعلن موقفه النهائي من العرض الخليجي

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يريد تجديد تعاقده مع اللاعب من أجل قطع الطريق على أي عروض أوروبية أو شرق آسيوية حصل عليها “قفشة” خلال الفترة الماضية من أجل الرحلي عن الأهلي.

وشدد المصدر، على أن الأهلي يسعى إلى التجديد مع قفشة لتحصينه من كل العروض التي حصل عليها عبر وسطاء ووكلاء لاعبين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إجادته مع الفريق في المواسم الماضية.

وأصبح “قفشة” مطلوب في الدوري التركي، من أجل الحصول على خدماته، ولكن اللاعب كان يفكر في الحصول على العرض من عدمه، بينما قام أمير توفيق بجس نبض اللاعب بشأن التجديد ليجده مرحب بالانضمام.

“قفشة” صاحب قاضية الزمالك، والملقب لدى جماهير النادي الأهلي بـ”قاهرة الزمالك”، يتطلع إلى استكمال تجربته في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق الأحمر.

ومازال لاعب النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون عند حسن ظن المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل الاعتماد على خدماته والمشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة مع الفريق الأحمر.

ويريد لاعب وسط النادي الأهلي أن يشارك بشكل أساسي، فيما وافق أمير توفيق مدير التعاقدات على مقترح تجديد تعاقده وعدم الرحيل لأي مكان آخر، خاصة أنه يعشق النادي الأهلي، وتمسك بأن يكون لاعباً في صفوفه بعدما انطلق بشكل قوي في بيراميدز منذ عدة مواسم سابقة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …